تعرف على سر تراجع الأهلى وموافقته المشاركة فى البطولة العربية

الثلاثاء، 02 مايو 2017 04:18 م
تعرف على سر تراجع الأهلى وموافقته المشاركة فى البطولة العربية فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، عن السبب فى رغبته القوية فى مشاركة الفريق بالبطولة العربية رغم تحفّظ الجهاز الفنى، مؤكداً أنه تلقى عدة مكالمات من جهات مسئولة وشخصيات بارزة أكدت على ضرورة مشاركة المارد الأحمر بالبطولة العربية.

 

كان الأهلى قد قرر المشاركة رسمياً فى البطولة العربية، بعد اجتماع جمع محمود طاهر بـ"حسام البدرى" المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ولجنة الكرة بالنادى، التى تضم الثنائى الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة نجما الأهلى السابقين.

 

ورغم رفض حسام البدرى المشاركة فى هذه البطولة العربية منذ عدة أيام، إلا أن الأهلى أعلن عقب اجتماع الأمس الموافقة على المشاركة فى هذه البطولة.

 

وأكد رئيس الأهلى خلال جلسة أمس الاثنين، التى عُقدت بمكتب الأول بمصر الجديدة إنه تلقى اتصالاً هاماً خلال اليومين الماضية من الأمير تركى بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم أكد له خلاله الأخير على أهمية مشاركة الأهلى فى هذه البطولة بهدف إنجاحها.

 

وكشف محمود طاهر عن تأكيدات رئيس الاتحاد العربى للعبة بأن انسحاب الأهلى ليس فى صالح البطولة وقوتها، كما أكد طاهر أن جهات عُليا فى الدولة طالبته بضرورة مشاركة الأهلى فى البطولة لإنجاحها، خاصة أن الدولة تتطلع لخروج هذا الحدث بشكل جيد للمساعدة فى إنعاش السياحة والمساهمة فى استقرار الأمور بالبلاد.

 

وأكد رئيس الأهلى خلال مناقشاته مع البدرى وعبد الحفيظ ولجنة الكرة خلال جلسة الأمس، أن الفريق الأحمر يضم حالياً عدداً كبيراً من اللاعبين البدلاء الذين من الممكن الاستعانة بهم فى البطولة العربية التى ستُقام خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل بالقاهرة والإسكندرية، كما يرى رئيس النادى أن جوائز البطولة ستكون كبيرة ومُغرية.

وفى نهاية الجلسة أعلن حسام البدرى موافقته على المشاركة فى البطولة، خاصة بعدما أيدّت لجنة الكرة رؤية محمود طاهر حول ضرورة المشاركة فى هذا الحدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة