أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. قافلة طب جلدية بمستشفى بهية لعلاج المصابات بعد العلاج الكيماوى

الثلاثاء، 02 مايو 2017 06:00 ص
اليوم.. قافلة طب جلدية بمستشفى بهية لعلاج المصابات بعد العلاج الكيماوى الدكتور هانى الناظر
كتبت: سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، إن مجموعة من أطباء الجلدية ستقوم اليوم الثلاثاء زيارة إلى مستشفى بهية لسرطان الثدى للقاء المرضى والكشف على من يرغب منهن، ومتابعة حالاتهن خاصة أن الكثير منهن يعانين من سقوط الشعر بسبب العلاج بالكيماوى.

 

وأضاف الدكتور هانى الناظر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم تخصيص بعض الهدايا للمرضى، فى محاولة لدعمهن معنويا، كما سيوجه ما يقرب من ٧ أطباء من أساتذة الجلدية النصائح للسيدات، والتوعية بأن الأمراض الجلدية من سقوط الشعر وغيرها هى فترة مؤقتة، وستعود مرة أخرى للشفاء بعد إتمام العلاج بالمستشفى.

 

وأوضح استشارى الأمراض الجلدية أن الهدف من زيارة الأطباء هى دعم المستشفى أيضا لأنها منظومة ناجحة جدا ليس فقط فى العلاج ولكن أيضاً فى الكشف المبكر ومتابعة المرضى، ومحاولة إلى لفت الانتباه بالدور الإيجابى للمستشفى وزيادة حجم التبرعات لهن الذى يعود بالنفع على مجتمع المرضى من السيدات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

امراض مصر

المرض انتشر للأطباء المعالجين و انتشر لوسط البلد و شبرا و المستشفيات الاخرى و المناطق الشعبية ويجب توفير العلاج و يجب سك عملة مصرية لعملات جديدة لمواكبة الاسعار و توزيع الاموال على المواطن المصرى الاصيل بكميات كبيرة ييجى 500 مليار جنيه فى الشهر الواحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة