"العليا للحج السياحى": نتفاوض مع السعودية لتحسين الخدمات بمخيمات الحجاج

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:13 م
"العليا للحج السياحى": نتفاوض مع السعودية لتحسين الخدمات بمخيمات الحجاج شريف سعيد عضو اللجنة العليا للحج السياحى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شريف سعيد، عضو اللجنة العليا للحج السياحى، أن اللجنة توجهت للأراضى السعودية، اليوم الثلاثاء، برئاسة محمد شعلان، وكيل أول وزارة السياحة، رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين، والمستشار أحمد المهدى، المستشار القانونى للوزير السياحة، للتفاوض والتعاقد مع المؤسسة الأهلية للطوافة، على الخدمات المقدمة للحجاج بالمشاعر المقدسة" منى – عرفات".

وقال "سعيد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة ستتفاوض مع المؤسسة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج، كما ستقوم اللجنة بإضافة طلبات خدمية خلال التعاقد من ضمنها زيادة عدد "دورات المياه" فى مخيمات "منى – عرفات"، وزيادة عمال خدمة ونظافة فى كل مخيم، وكذلك زيادة عدد "الصوفا بيد".

وأضاف أن اللجنة ستسعى للاتفاق على نفس الأسعار والخدمات المقدمة للحجاج العام الماضى 1437 هـ، دون أى زيادة هذا العام 1438 هـ، لافتًا إلى أن كان المستوى 5 نجوم يبلغ 3700 ريال عن كل حاج، المستوى 4 نجوم يبلغ 3150 ريال عن كل حاج، المستوى الاقتصادى يبلغ 1700 ريال عن كل حاج.

وأشار "سعيد" إلى مغادرته القاهرة، غدًا الأربعاء، بصحبة رئيس لجنة السياحة الدينية، بغرفة شركات السياحة إيمان سامى، للتوجه إلى السعودية للمشاركة بأعمال اللجنة فى التفاوض مع المؤسسة الأهلية لمظوفى حجاج الدول العربية.  

وأدى تأخر إعلان المؤسسة الأهلية لمطوفى حجاج الدول العربیة، أسعار خدمات "الطوافة" المقدمة للحجاج بالمشاعر المقدسة "عرفات ومنى"، لتأجيل مناقشة تسعير برامج الحج باللجنة العليا للحج السياحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة