أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر كلمات مظهر أبو النجا لـ اليوم السابع: "رشدى أباظة دوقنى طعم الكباب"

الثلاثاء، 02 مايو 2017 09:00 م
آخر كلمات مظهر أبو النجا لـ اليوم السابع: "رشدى أباظة دوقنى طعم الكباب" مظهر أبو النجا
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

76 عاما عاشها الفنان الكوميدى الكبير مظهر أبو النجا، أنفق منها 50 سنة فى عالم التمثيل (سينما، مسرح، تليفزيون)، ووقف أمام كل نجوم المرحلة الزعيم عادل إمام، محمود ياسين، محمود عبد العزيز، نور الشريف، سعيد صالح وغيرهم.

مظهر ابو النجا
مظهر أبو النجا

 

وقبل رحيل مظهر أبو النجا بأيام قليلة، أجرى "اليوم السابع" اتصالا هاتفيا بالفنان الراحل، للاطمئنان على حالته الصحية، وخلال الاتصال "فضفض" مظهر عن بعض من ذكرياته، منها لقاؤه بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والنجم رشدى أباظة.

العندليب الاسمر
العندليب الأسمر

 

وقال الفنان: "التقيت العندليب نصف ساعة فقط فى حياتى، عندما جاء يزورنا فى كواليس تصوير فيلم حكايتى مع الزمن، إذ كان العمل من إنتاجه، وعرفنى عليه مخرج الفيلم حسن الإمام وقال له: ده فنان كوميدى جديد اسمه مظهر، ورحب بى العندليب وقال لى أهلا أهلا أهلا، وجلس معى نصف ساعة يتحدث وتعلمت منه آداب الحديث".

 

رشدى أباظة
رشدى أباظة

 

وعن ذكرياته مع رشدى أباظة، قال: "حبيبى رشدى، كان دائما يعزمنى عنده أنا ومحمد نجم، بعد ما نخلص تصوير حكايتى مع الزمن، ويجيب لنا الكباب، ويقول لنا كلوا أنتوا اللى يشوفكم يقول عندكم أنيميا، وبصراحة رشدى أباظة أول واحد دوقنى طعم الكباب فى حياتى".

مظهر
مظهر

 

مظهر أبو النجا فنان كبير، عاش حياته متسامحا مع الجميع، ورحل عن عالمنا صباح الاثنين الماضى، بعد صراع مع المرض، وشيع المئات من أهالى قريته "كفر أبو فودة" بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية، جنازته إلى مقابر العائلة بالقرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الفن هو القوه الناعمه لتغير افكار المتطرفين دينيا

الله يرحمك يا فنان

رحم الله كل فنانينا المحترمين اللي امتعونا علي مدار السنين

عدد الردود 0

بواسطة:

زهور من النجف -العراق

الله يرحمه

ألله يغفر له ويجعل مثواه الجنه هو اشتهر بكلام ياحلاوه هذه دنيا فانيه الله يرحم الناس الطيبه ويرحمنا نحن الأحياء من هذه الايام التي لا نعرف ماتخفيها لنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة