أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد بدمياط عن انقطاع التيار الكهربائي غدا السبت الموافق 20 مايو الجاري من الساعة 1 صباحا : 4 صباحا لتركيب محول كهر باء جديد بمحطة محولات كفر سعد.
وأشار بيان للوحدة المحلية ، الى أن انقطاع التيار الكهربائي يشمل محطة محولات المناطق التالية "المستشفى، اللحوم، طاحون ، العباسية ، كفر سليمان ،التوفيقية"
وناشدت الوحدة المحلية الأهالي باتخاذ التدابير اللازمة حتى الانتهاء من أعمال تركيب المحول الجديد.