أكرم القصاص - علا الشافعي

على عبد العال يلتقى رئيس وزراء اليابان.. ونقاش واسع حول مكافحة التطرف

الجمعة، 19 مايو 2017 10:33 ص
على عبد العال يلتقى رئيس وزراء اليابان.. ونقاش واسع حول مكافحة التطرف شينزو ابى رئيس الوزراء الياباني يستقبل الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، شينزو آبى رئيس الوزراء اليابانى، اليوم على هامش زيارته لليابان على رأس وفد برلمانى رفيع المستوى.

وأعرب الدكتور على عبدالعال، وفق بيان صادر عن الوفد، عن تقدير مجلس النواب لهذه الزيارة، مشيراً إلى أن الشعب المصرى ينظر إلى اليابان باعتبارها قصة نجاح وتجربة تنموية رائدة تتطلع الدول النامية للاستفادة منها، مشيداً بالمستوى المتميز الذى وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين، وما شهدته من نقلة نوعية.

وأكد الدكتور على عبدالعال على دور مصر المحورى فى ضمان استقرار الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة لدورها القيادى فى مجال مكافحة التطرف والإرهاب، مستعرضاً النجاحات التى حققتها مصر فى العملية السياسية والاصلاحات الاقتصادية، رغم ما تواجهه من مخاطر الإرهاب والتطرف.

جدير بالذكر أن الوفد يضم النواب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، وعبد الحميد الدمرداش عضو لجنة الزراعة، ومحمد زكريا محيى الدين عضو لجنة الصناعة، ومحمد مصطفى السلاب القيادى بائتلاف دعم مصر، ونضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات، وسحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة، ومنى عبد العاطى، وكريم درويش، وكارولين ماهر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة