خلال أولى أيام حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة..

بالصور .. محافظ الإسكندرية : إسترداد مليون متر مربع من أراضى أملاك الدولة

الجمعة، 19 مايو 2017 10:59 ص
بالصور .. محافظ الإسكندرية : إسترداد مليون متر مربع من أراضى أملاك الدولة حملات إزالة التعديات على اراضى الدولة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سلطان ، محافظ الإسكندرية أن محافظة الإسكندرية قد استردت ما يقرب من مليون متر مربع من مساحات أراضي أملاك الدولة خلال أولى أيام تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة.

ويأتى هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واسترادادها بجميع المحافظات في موعد أقصاه 30 مايو الجاري وانهاء ظاهرة التعدى على أملاك الدولة تماما.

وكلف سلطان ، فى بيان له اليوم الجمعة ، جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالتعامل بكل حسم خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة ووضع برنامج زمنى لتنفيذ إزالة تلك التعديات واسترداد الأراضى والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم وتنفيذ قرارات الإزالة بشدة من أجل الحفاظ على أملاك الدولة.

وقادت الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ أولى الحملات المكبرة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة بالذراع البحري بالكيلو 21  ، وذلك بتأمين من قوات المنطقة الشمالية العسكرية  وبحضور ممثلين عن هيئة الرقابة الادارية و اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ  10 قرارات إزالة للتعديات.

وقدمت الخولي، الشكر لجميع المشاركين في الحملات من رجال القوات المسلحة و الشرطة على الجهد المبذول ، مؤكدة على أن المحافظة  بجميع اجهزتها تعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية و لن تتهاون في إتخاذ كافة الاجراءت القانونيه للحفاظ علي أملاك الدولة .

وشارك فى الحملة اللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية واللواء ناصر راشد حكمدار غرب المدينة واللواء خالد عيسي مساعد الفرقة (د) والعميد خالد سلامة مدير شرطة المرافق والعميد خالد عبد المحسن وكيل ادارة شرطة المرافق ومدير المباحث والاستاذ علاء يوسف رئيس حي العجمي .

حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة (1)
حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة

 

حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة (2)
حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة 
حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة (3)
حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة 

 

حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة (4)
حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة 

 

حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة (5)
حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة 

 

حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة (6)
حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة

 

حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة (7)
حملات إزالة التعديات على اراضي الدولة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رضوان

ومطار النزهة.. مش فاسكندرية كمان؟

عقبال ماتستردوا مطار النزهة من براثن اللصوص وترجعوه للشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

مصر

لكى اللة يامصر ومن يعدة السيسى يعنى ياعالم ياناس باولاد الحلال ماحدش اتحرك ولا شاف شغلة الا لما اتكلم الرءيس يعنى يسيب الرياسة وينزل يمشى وراكم علشان تشتغلوا واللى خسارة المرتبات والبدلات اللى بتخدوها

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

صح النوم .!

لازم رئيس الدولة يغضب علشان تصحوا وتنفذوا ؟؟ عقبال ازالة المشروع المهزلة على كورنيش سيدى جابر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ممكن تسترد خرابة حنا فى ابوقير

ممكن تسترد خرابة حنا فى ابوقير وهى اكثر من 1000 متر مربع استولى عليها البلطجية جاول قبلك محافظون استردادها خصوصا طارق المهدى وجاء بالبلدوزر وتراجع بعدها طبعا الحى يعرف كل شىء عن هذة الارض حاول ياسيادة المحافظ هيبة الدولة والرئيس على المحك

عدد الردود 0

بواسطة:

الجعفري

محافظ فاشل

عقبال أسوان ، الإزالات تمثيل والحملات تذهب للأماكن البعيد والغير مهمه وتترك استيلاء لصوص الأراضي على أغلى الأراضي بالمحافظه

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصرى

أتفق مع السادة اصحاب تعليق 2 و 3

وأضيف تساؤل بسيط وهو: أين هى حمرة الخجل من هؤلاء (المسؤولين)؟ حيث أنهم تنبهوا فجأة بعد غضب الرئيس أن عليهم ممارسة عملهم والحفاظ على أراضى الدولة ومصالحها! هذه الصورة النمطية تتكرر منذ فترة طويلة فى مصرنا الحبيبة ولاأظن أنها ستنتهى فى المنظور القريب. لاحل إلا بإعادة هيكلة القطاع الوظيفى بالكامل (بما فيهم الوزراء) ووضع مفهوم جديد يقوم على العمل الجماعى والتفانى فى تأدية العمل الموكل به كل فرد دون إنتظار لتوجيه أو غضب من أعلى سلطة تنفيذية فى البلاد ( وبصراحة فهذا الأمر لايعنى إلا عدم كفاءة رئيس الوزراء والوزراء والمحافظين ورؤساء البلديات وغيرهم) لإضطرار رئيس الجمهورية بالتدخل بنفسه فى مشكلات بيروقراطية داخلية يمكن حلها بكل بساطة عن طريق نفس المسؤولين الذبن ينشطوا الآن فى التنافس على أن تظهر أسماؤهم وصورهم على جميع صفحات الجرائد!!! والله حقيقة بعد ملاحظتنا للفترة السابقة برمتها فقد توصلنا إلى أن الرئيس السيسى يعمل بمفرده فعلأً بدون مبالغة! مع تحياتى،

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قانون و إنتخابات المحليات فين ؟!!!!

ياريت سيادة الرئيس يسأل على قانون و إنتخابات المحليات راحوا فين حتى ينتفض الجميع بالرغم أن الوعد أنهم كانوا سينتهوا في 2016 ؟!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

شو إعلامي

شو إعلامي. ناس تخاف ......

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

....(( تنابلة السلطان )) !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الريس

و كأن ما فيش حد بيشتغل ة لا قلبه على البلد غير الريس. عينى عليكى يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة