أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الدورى الإنجليزى يستعد لليلة الوداع الكبير.. دى خيا فى طريقه إلى ريال مدريد.. جون تيرى يفكر فى الاعتزال نهائيا.. ماتزارى يغادر.. زاباليتا يخوض مباراته الأخيرة مع مانشستر سيتى.. وغموض موقف سانشيز

الجمعة، 19 مايو 2017 11:03 ص
بالصور.. الدورى الإنجليزى يستعد لليلة الوداع الكبير.. دى خيا فى طريقه إلى ريال مدريد.. جون تيرى يفكر فى الاعتزال نهائيا.. ماتزارى يغادر.. زاباليتا يخوض مباراته الأخيرة مع مانشستر سيتى.. وغموض موقف سانشيز الدورى الإنجليزى يستعد لليلة الوداع الكبير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفصلنا ساعات عن نهاية الدورى الإنجليزى الممتاز، وإسدال الستار على جميع أحداث الموسم الجارى، لتبدأ الأندية فى إعادة حساباتها استعدادا للموسم المقبل، مما سينتج عنه رحيل عدد من اللاعبين والمدربين، الذين أنهوا مسيرتهم بالبريميرليج.

 

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تقريرًا عن أبرز اللاعبين الراحلين عن الدورى الإنجليزى أو المحتمل خوضهم المباراة الأخيرة مع فرقهم الأحد المقبل بالجولة الأخيرة للبريميرليج، وجاءوا على النحو التالى..

جون تيرى

أعلنت إدارة تشيلسى عن رحيل الاسطورة جون تيرى، بنهاية الموسم الجارى، لتخطيه حاجز الـ36 عاما، وبالرغم من تلقيه عدة عروض للاستمرار بالدورى الإنجليزى الممتاز، خلال الموسم المقبل، إلا أنه لم يحدد موقفه حتى الآن من الاستمرار فى اللعب أو الاعتزال.

 

جون تيري
جون تيري

 

والتر ماتزارى

أعلنت إدارة واتفورد عن إقالة والتر ماتزارى خلال الاسبوع الجارى، بسبب تراجع مستوى الفريق وتعرضه لخمس هزائم متتالية، كان أخرها ضد تشيلسى ليلة الاثنين الماضية، ومن المتوقع عودته إلى إيطاليا خلال الموسم المقبل.

ماتزارى
ماتزارى

بابلو زاباليتا

ودع الأرجنتينى بابلو زاباليتا جمهور مانشستر سيتى بملعب الاتحاد ليلة الثلاثاء الماضية، عقب انتهاء مباراة ويست بروميتش البيون التى فاز فيها السيتيزنز بنتيجة 3-1، وأكد رحيله عن صفوف الفريق بعد تسع سنوات، ومن المتوقع انتقاله لوستهام خلال الموسم المقبل.

زبالتيا
زبالتيا

 

دى خيا

دارت شائعات قوية حول عودة ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد للدورى الإسبانى خلال الصيف المقبل، نظرا لاهتمام ريال مدريد الكبير به، وكان اللاعب قد أثار جدلا كبيرا حول ذلك الأمر بعد أن باع منزله بمدينة مانشستر وبحث صديقته عن منزل بالعاصمة الإسبانية مدريد.

دي خيا
دي خيا

 

اليكسيس سانشيز

بات مستقبل التشيلى اليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال محل شك، وأكدت التقارير الصحفية على رحيله عن صفوف الجانرز بنهاية الموسم الجارى، نظرا لأن الفرنسى أرسين فينجر مدرب المدفعجية لا يستطيع الرد حول سؤال مستقبل اللاعب الشاب فى كل مؤتمر صحفى يقدمه، وأيضا كون تعاقد المهاجم التشيلى ينتهى فى صيف 2018، وبالرغم من ذلك لا توجد أى مؤشرات لتجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

سانشيز
سانشيز

 

دييجو كوستا

أثار الإسبانى دييجو كوستا جدلا كبيرا حول أنباء رحيله عن تشيلسى منذ بداية الموسم الجارى، بعد أن تلقى عرضا مغريا من نادى تيانجين كوانجين الصينى، براتب أسبوعى يبلغ 650 ألف جنيه إسترلينى، و70 مليون جنيه إسترلينى قيمة تعاقد، وكان اللاعب قد جدد شائعات انتقاله للصين بعدة صور تم رصدها له خلال اجتماعه مع وكيل أعماله وبعض رجال الأعمال الصينيين منذ عدة أيام.

كوستا
كوستا

 

ستوريدج

تبدو آمال دانيال ستوريدج للبقاء بصفوف ليفربول خلال الموسم المقبل، ضئيلة للغاية، نظرا للإصابات المتكررة التى واجهته منذ انضمامه لأنفيلد، والتى غاب على إثرها عن غالبية مباريات الموسم الجارى.

ستوريدج
ستوريدج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة