اليوم.. وزارة الطيران تحيى الذكرى الأولى لسقوط "طائرة باريس"

الجمعة، 19 مايو 2017 01:50 ص
اليوم.. وزارة الطيران تحيى الذكرى الأولى لسقوط "طائرة باريس" شريف فتحي وزير الطيران المدني
كتب - محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحيى اليوم الجمعة، وزارة الطيران المدني برئاسة شريف فتحى، الذكرى الأولى لضحايا رحلة "مصر للطيران" رقم ms804 والتى كانت قادمة من مطار شارل ديجول فى طريقها للقاهرة وسقطت فوق البحر المتوسط فور دخولها للأجواء المصرية.

 

ومن المقرر أن يحضر حفل تأبين ضحايا الطائرة، شريف فتحي وزير الطيران، وصفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، ولفيف من سفراء الدول الأجنبية بالقاهرة وعدد من الشخصيات العامة وقيادات الطيران المدنى ومصرللطيران، فضلا عن عدد من أهالى ضحايا الطائرة.

 

كانت طائرة مصر للطيران رحلة رقم 804 والتى كانت قادمة من مطار شارل ديجول بفرنسا فى طريقها للقاهرة وكان على متنها 66 راكبا، قد سقطت فوق البحر الأبيض المتوسط، قبل أن تعثر لجنة التحقيقات برئاسة الطيار أيمن المقدم على آثار لمتفحرات على رفات الضحايا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن يوسف

الجدع ده محظوظ فى منصب وزير لم يحقق اى انجازات منذتوليه المنصب فهل يعتبر هذا الأحتفال انجاز عبقرى له

مبدع فى الأونطه ويعمل بمبدأ الرزق يحب الخفيه واهو كله اكل عيش وخاصه فى فترات الموالد اللى بعض الناس لا يشغلهم فيها الا الفوز برضا صاحب المولد ياسياده الريس عبد الفتاح السيسى مصرلا تحتمل ممتهنى الأونطه فى هذه الفتره الحرجه والجواب باين من عنوانه والحل فى يدك وحدك بعد الله سبحانه وتعالى

عدد الردود 0

بواسطة:

تساوءلات مشروعة

وزير بتاع خدمة اجتماعية لا علاقة له بالطيران من قريب او بعيد بياع كلام وشغل اونطه

بالمناسبة هو الوزير ده كيف تم تعيينه رئيساً لمصر للطيران، ثم وزيرا للطيران المدني في غيبة الزمن ؟. ماذا فعل هذا الوزير في نزيف خسائر مصر للطيران حتى الان ؟ ماهى الإنجازات او الاعمال المتميزة التي أهلته لهذه المناصب أصلا ؟ ماهى إنجازات معاليه التي حققها كرئيس لمصر للطيران، ثم كوزير للطيران المدني حتى الان ؟ اخر سوءال وانشر يا سابع: ابن مين في مصر هذا الوزير الذي أهله لكل هذه المناصب الغير مستحقة ؟ للعلم هذه التساوءلات يتناقلها جميع العاملين بوزارة الطيران المدني والجهات التابعة لها، فضلا عن المتابعين لشوءون الطيران المدني بمصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة