أكرم القصاص - علا الشافعي

يوميات المحترفين.. عبد الشافى يبحث عن اللقب الخامس بملاعب السعودية.. الشرطة الإيطالية تلاحق المتورطين في تهديد محمد صلاح بالقتل.. تريزيجيه مطلوب بإنجلترا وتركيا.. ورمضان صبحى يستعد للموسم الجديد في سويسرا

الخميس، 18 مايو 2017 09:30 ص
يوميات المحترفين.. عبد الشافى يبحث عن اللقب الخامس بملاعب السعودية.. الشرطة الإيطالية تلاحق المتورطين في تهديد محمد صلاح بالقتل.. تريزيجيه مطلوب بإنجلترا وتركيا.. ورمضان صبحى يستعد للموسم الجديد في سويسرا المحترفين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية والقادمة العديد من الأحداث المتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الدول الأوروبية والعربية، وبهذه المناسبة يستعرض "اليوم السابع" أهم تلك الأحداث..

 

محمد عبد الشافى

 ملعب "الجوهرة" سيكون فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، مسرحاً للمباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تجمع بين فريقي الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى ونظيره الهلال.

ويسعى محمد عبد الشافى لحصد اللقب الخامس في مشواره مع الأهلي السعودي، بعدما سبق وأن توج بألقاب الدوري السعودي وكأس السوبر وكأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وسط توقعات بأن تكون مباراة اليوم هي الأخيرة لـ"الفرعون المصري" مع الفريق الأهلاوي، بعدما أكدت أكثر من وسيلة إعلامية سعودية، على أن الموسم الحالي سيكون الأخير لـ"شيفو".

وصعد الأهلى لنهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على الفيصلى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدور نصف النهائى ونجح محمد عبد الشافي في صناعة الهدف الأول، بينما فاز الهلال على التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويسعى الأهلى لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم، وذلك بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الـ 13 فى تاريخه والثانية على التوالي، بينما يأمل الهلال فى الحصول على بطولة الكأس للمرة الثامنة في تاريخه وتحقيق حلم الثنائية، بعدما سبق وأن توج بلقب الدورى السعودي هذا الموسم للمرة الاولى منذ عام 2011.

 

محمد صلاح

قررت الشرطة الإيطالية استدعاء 4 أفراد من ألتراس نادى لاتسيو، فى إطار التحقيقات الجارية حاليًا للكشف عن المتورطين فى قضية تهديد ثلاثى فريق روما، محمد صلاح ودانييلى دى روسى ورادجا ناينجولان بالقتل.

وقالت صحيفة "آل ميساجرو" الإيطالية، إن الشرطة قررت استدعاء 4 أفراد من ألتراس لاتسيو، عقب المباراة النهائية فى بطولة كأس إيطاليا التى جمعت بين فريقى لاتسيو ويوفنتوس، أمس الأربعاء بملعب "الأولمبيكو"، مشيرة إلى أن أحد أفراد الألتراس المطلوبين للتحقيق يمتلك سجلا إجراميًا.

وتم العثور على دمى مشنوقة تحمل أسماء محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى، بجانب لافتة تحمل عبارة، "نصيحة.. نم والأنوار مضاءة"، وذلك بجوار مبنى "الكولوسيوم" أحد أبرز معالم العاصمة الإيطالية فى الخامس من مايو.

وأعلن ألتراس لاتسيو مسئوليته عن تلك الواقعة، موضحًا أنه كان يستهدف السخرية من لاعبى روما، والتعبير عن حالة اليأس والإحباط، التى يمر بها الغريم ولاعبوه بعد الهزيمة فى مباراة الديربى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

محمود تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية بلجيكية، أن نادى أندرلخت البلجيكى اشترط الحصول على مليونى يورو نظير الاستغناء عن خدمات محمود تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكر موقع "فوتبول بلجيكا"، أن محمود تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر لن يستمر فى صفوف أندرلخت، مشيرًا إلى أن العديد من الأندية التركية والألمانية والإنجليزية، بالإضافة إلى لوكيرين البلجيكى أبدت رغبتها فى ضم "الفرعون المصرى".

وأبلغ محمود تريزيجيه إدارة ناديه أن الموسم الحالى هو الأخير له مع أندرلخت بعد انتهاء إعارته لموسكرون، خاصة أن اللاعب يشعر بعدم الأريحية داخل جدران بطل بلجيكا، فضلًا عن رغبته فى خوض تجربة فى دورى أوربى آخر.

وتعاقد نادى أندرلخت مع محمود تريزيجيه قادمًا من النادى الأهلى على سبيل الإعارة عام 2015، قبل أن يتعاقد معه نهائيًا العام الماضى.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الحالى على سبيل الإعارة فى نادى موسكرون البلجيكى، ولعب دورًا كبيرًا فى استمراره بدورى الكبار.

 

رمضان صبحى

أعلن نادى ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، عن مشاركته فى دورة ودية تستضيفها سويسرا فى يوليو المقبل، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى، أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين على هامش الدورة أمام ناديى نوشاتيل ‪كسامامس ويونج بويز.

كان نادى لايبزيج الألمانى، أعلن فى وقت سابق عن خوض مباراة ودية مع ستوك سيتى الإنجليزى ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذكر نادى لايبزيج عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أنه تحدد الخامس من أغسطس المقبل، موعدًا لإقامة المباراة الودية التى تجمع بين فريقى ستوك سيتى ولايبزيج.

ويعد لايبزيج مفاجأة الدورى الألمانى هذا الموسم، بعدما حل ثانيًا فى جدول ترتيب "البوندزليجا" فى موسمه الأول.

جدير بالذكر أن رمضان صبحى انضم لصفوف ستوك سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من النادى الأهلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة