وكيل الأزهر يتفقد العمل بالمركز العالمى للرصد والفتوى الإلكترونية

الخميس، 18 مايو 2017 04:28 م
وكيل الأزهر يتفقد العمل بالمركز العالمى للرصد والفتوى الإلكترونية الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، بتفقد العمل بالمركز الإعلامى، ومرصد الأزهر للغات، ومركز الأزهر العالمى للرصد والفتوى الالكترونية.

وطالب وكيل الأزهر العاملين بالمركز الإعلامى بتكثيف الجهود لتوصل رسالة الأزهر إلى الناس داخليا وخارجيا والتواصل المستمر مع الصحفيين والإعلاميين فى وسائل الإعلام المختفة وإمدادهم بالمعلومات اللازمة حتى يتثنى لهم معرفة كل ما يقوم به الأزهر من جهود على كافة المستويات، وكذلك متابعة كل ما يتم نشره أو بثه عن الأزهر الشريف فى الإعلام وتصحيح المعلومات المغلوطة.

وخلال جولته بمركز الأزهر العالمى للرصد والفتوى الالكترونية طالب وكيل الأزهر الباحثين بأن تكون لغة الخطاب مع السائلين مناسبة لمستوياتهم الفكرية والرد المباشر على الأسئلة، وفتح الحوار المباشر مع السائل لفهم القضية التى يريد الاستفسار عنها، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بقضايا المرأة والرد على استفساراتهم.

وخلال جولته بمرصد الأزهر للغات اطمأن وكيل الأزهر على سير العمل بالمرصد، واستمع لشرح كامل لكافة الجهود التى يقوم بها المرصد فى الفترة الأخيرة، مطالبا الباحثين بتنشيط عملية الرصد لأفكار الجماعات المتطرفة التى تغير من طريقة عملها كل فترة، وتكثيف الردود على أفكارهم بمختلف الوسائل والتوسع فى الإصدارات التى تفند أفكارهم بمختلف اللغات، مع إعداد تقارير يومية حول كل ما يبث من أفكار وشبهات والرد عليها أيضا فى نفس اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة