محمد عبد الشافى يبحث عن خامس ألقابه مع الأهلي السعودى أمام الهلال

الخميس، 18 مايو 2017 09:00 ص
محمد عبد الشافى يبحث عن خامس ألقابه مع الأهلي السعودى أمام الهلال محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "الجوهرة" فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، مسرحاً للمباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التى تجمع بين فريقى الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى ونظيره الهلال.

 

ويسعى محمد عبد الشافى لحصد اللقب الخامس فى مشواره مع الأهلى السعودى، بعدما سبق وأن توج بألقاب الدورى السعودى وكأس السوبر وكأس ولى العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وسط توقعات بأن تكون مباراة اليوم هى الأخيرة لـ"الفرعون المصرى" مع الفريق الأهلاوى، بعدما أكدت أكثر من وسيلة إعلامية سعودية، على أن الموسم الحالى سيكون الأخير لـ"شيفو".

 

وصعد الأهلى لنهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على الفيصلى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما فاز الهلال على التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

ويسعى الأهلى لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة لقبى الدورى وكأس ولى العهد هذا الموسم، وذلك بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الـ 13 فى تاريخه والثانية على التوالى، بينما يأمل الهلال فى الحصول على بطولة الكأس للمرة الثامنة فى تاريخه وتحقيق حلم الثنائية، بعدما سبق وأن توج بلقب الدورى السعودى هذا الموسم للمرة الاولى منذ عام 2011.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة الهداف السورى عمر السومة مع الاهلى، حيث لا يزال يتعافى من الإصابة التى يعانى منها فى الركبة، والتى أبعدته عن مباراتى الاهلى أمام ذوب آهان الإيرانى فى دورى أبطال آسيا والفيصلى فى الدور قبل النهائى لكأس الملك.

 

وتعد مباراة اليوم هى الرابعة التى تجمع بين فريقى الأهلى والهلال هذا الموسم، حيث فاز الأهلى بركلات الترجيح فى مباراة كأس السوبر التى جمعتهما فى العاصمة الإنجليزية "لندن" فى أغسطس الماضى، وتفوق الهلال 2-1 فى مباراة الدور الأول بالدورى، قبل أن يسيطر التعادل السلبى على الدور الثاني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة