أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة القاهرة تسترد قطعة أرض بمساحة 2745 متر من أملاك الدولة بالمعادى

الخميس، 18 مايو 2017 02:20 م
محافظة القاهرة تسترد قطعة أرض بمساحة 2745 متر من أملاك الدولة بالمعادى إزاله تعديات - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أن أجهزة محافظة القاهرة واصلت حملتها لاسترداد أراضى الدولة بالتعاون مع مديرية الأمن وشرطة المرافق حيث تمكن حى المعادى، اليوم الخميس، من استعادة 3 قطع أراضى مساحتها 2745 متر من الاراضى المعتدى عليها منها قطعة أرض فضاء مساحتها 2500 متر بتقاطع شارع 218 مع شارع 233 استولى عليها بعض الافراد وأقاموا عليها أربعة غرف تم تسويتهم بالأرض وفرض سيطرة أجهزة الدولة على كامل المساحة.

كما تم إزالة تعدى عن 175 متر بشارع 9 بالمعادى أقام عليها أحد الافراد مظلة وغرفة واستخدمها ككافيتريا.

وأشار المحافظ إلى أن اجهزة الحى والأجهزة الامنية قامت بهدم عقار مكون من 4 أدوار تحت الإنشاء على مساحة 70 متر بشارع الدبلوماسيين خلف أبراج عثمان مقام على أراضى أملاك الدولة.

كما قامت أجهزة حى شرق مدينة نصر بالتعاون مع شرطة المرافق تحت إشراف اللواء عصام شبل مدير المرافق بإزالة مبانى تحت الإنشاء واسترداد مساحة أرض تبلغ 3800 متر مربع املاك دولة فى منطقتى 20، 21 بمنطقة المروحة بمربع محمد زكى وتحرير المحاضر اللازمة ضد المعتدى عليها ويدعى حسين على عبد الله بريص.

وأكد مصطفى عبد العزيز رئيس حى شرق مدينة نصر بأنه تم توفير المعدات اللازمة بالتنسيق مع مأمور قسم مدينة نصر وشرطة المرافق تم هدم المبانى المقامة بالكامل وهى عبارة عن دورين مبانى بالمسلح والطوب الاحمر ووضع الحراسة اللازمة لحماية الارض وعدم السماح بالتعدى عليها مرة أخرى لحين انتهاء لجنة التخطيط العمرانى من وضع التصور الامثل لإعادة إستغلالها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى على

لابد من استرداد اراضى المنفعه العامه

لابد أيضآ من إسترداد أراضى المنفعه العامه التى تم الإستيلاء عليها وعلى سبيل المثال قطعه ارض بجوار عماره 114 الحي السويسرى ب - محطه الجامع - مدينه نصر كانت تستغل كمسطح أخضر وقام بعض منعدمى الضمير بالإستيلاء عليها وتحويلها لورش لإصلاح وبيع قطع غيار السيارات بعد أن تم إزاله مابها من أشجار دون وازع من ضمير أو عقاب وقد تم إرسال العديد من الشكاوى للحي دون إتخاذ إجراء قاطع لوقف هذه المهزله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة