أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء يستعرض محاور التنمية وفرص الاستثمار مع سفراء دول شرق آسيا

الخميس، 18 مايو 2017 12:15 ص
محافظ جنوب سيناء يستعرض محاور التنمية وفرص الاستثمار مع سفراء دول شرق آسيا محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة مع سفراء دول شرق اسيا
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفدا من دول جنوب شرق أسيا "آسيان" اندونيسيا، والفلبين، وتايلاند، ومينا مار، وفيتنام، وماليزيا، وسنغافورة، ودار السلام، وكمبوديا، وبروناي، واستعرض فودة مع سفراء الدول محاور التنمية الشاملة والمتكاملة وفرص الاستثمار حتى عام 2030 على أرض المحافظة.

 

كما استعرض مقومات السياحة العلاجية على أرض المحافظة بجنوب سيناء، وما تم استعراضه بمؤتمر مصر والسياحة العلاجية الذي عقد بشرم الشيخ في الفترة من 23 إلى 25 مارس 2017، وتم توزيع سيد يهات بتلك المحاور وفرص الاستثمار على السفراء لدراستها ومناقشة مدى ملائمتها لهم ومشاركتهم في التنمية وتلك الفرص الاستثمارية.

 

 ومن المتوقع أن يتم عقد مؤتمر لدول الآسيان بشرم الشيخ فى شهر سبتمبر من العام الجارى لاستعراض الاستثمارات وفتح أسواق استثمارية جديدة وزيادة وتبادل الأنشطة التجارية.

 

وفى نهاية الاجتماع تم تبادل الدروع التذكارية وقام المحافظ بتوزيع "شيلان" كهدية من أهالى جنوب سيناء للسيدات بالوفد الآسيانى.

 

كم تم تناول العشاء فى جو من الودية، وتبادل للحديث واستعراض الأفكار والإجابة على بعض التساؤلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة