سوسن لمحكمة الأسرة: جوزى طلقنى شفوى وسرق فلوسى وعنده 21 طفلا من 5 نساء

الخميس، 18 مايو 2017 09:23 ص
سوسن لمحكمة الأسرة: جوزى طلقنى شفوى وسرق فلوسى وعنده 21 طفلا من 5 نساء محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا الزوجة الأولى لرجل مزواج تزوج أكثر من 5 نساء جميعهن أجنبيات ولا يمكث معهن إلا عاما أو عامين بحثا عن المال".. هذا ما قالته سوسن خليل أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

 

وقالت الزوجة فى دعوى إثبات طلاقها: "عشت فى جحيم مع زوجى أكثر من 20 عاما بعدما استعبدنى كونى وحيدة وبلا سند أو مأوى ثم طلقنى ورفض إثبات الطلاق".

 

وأضافت : "تزوجته دون أن يدفع جنيه واحد كونه كان يساعد والدى فى أعماله وورث عنه كل شىء وعشت معه متحملة الإساءة وزواجه المتكرر من بلدان عربية مستغلا عدم قدرتى على الإنجاب".

 

وتابعت سوسن: "طالما نصحته بأن يراعى الله فى مالى ويتزوج وينجب ولكن لا يأخذ من الزواج تجارة وألا يطلق زوجاته بعد أن يسلب أموالهن"،  مشيرة إلى أنه أنجب 21 طفلا من 5 زوجات.

 

وقالت سوسن : "زوجى مصاب بمرض السرطان وتدهورت حالته وصبرت معه ولم أتخل عنه طوال 3 سنوات وعندما تعافى هجرنى وسافر لزوجته الثانية وردها إلى عصمته وطلقنى شفهيا ورفض توثيق الطلاق حتى لا أخذ حقوقى فى ثروتى التى استحوذ عليها"، مضيفة: "هددنى بعد الإحسان الذى قدمته له وسلب حتى منزلى الذى أعيش فيه وأصبحت بعد أن كنت سيدة الفيلا الخاصة بأبى أقطن فى غرفتين أعلى أحدى العقارات بمصر الجديدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

خلف 21 و5 زوجات والزوج = 27 فرد اسره واحده --وداالهنا كله - عاوزين فصل -ومخبز

وشركة ملابس وفرع من شركة باتا للاحذيه---وهل يعرف اسماؤهم--- امور عجيبه لايتصورها عاقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة