جولة أثرية لأسرة رونالدو.. عائلة "الدون": بنحب مصر.. شقيقته أفيرو: تحدثت مع صديقاتى عنها وشجعتهن لرؤيتها.. كاتيا: أغنى للمرة الأولى بها.. ووالدته: الأهرامات مكان عظيم.. وعمرو أديب: نشكر أبو هشيمة وكامل أبو على

الخميس، 18 مايو 2017 12:14 ص
جولة أثرية لأسرة رونالدو.. عائلة "الدون": بنحب مصر.. شقيقته أفيرو: تحدثت مع صديقاتى عنها وشجعتهن لرؤيتها.. كاتيا: أغنى للمرة الأولى بها.. ووالدته: الأهرامات مكان عظيم.. وعمرو أديب: نشكر أبو هشيمة وكامل أبو على أسرة رونالدو
كتب أحمد عبد الرحمن - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت كاتيا رونالدو، شقيقة اللاعب كريسيانو رونالدو، إن التاريخ المصرى رائع، وأنها تشعر بالطاقة الموجودة بالآثار المصرية، لافتة إلى أن أكثر شىء عجبها بمصر هو المومياوات، وكيف أبدع المصريون القدماء، مشيرة إلى أنها درست بإحدى مدراس البرتغال تاريخ مصر والأهرامات، وكانت تريد أن ترى المومياوات على الطبيعة، مشيرة إلى أن دراستها للآثار المصرية ورؤيتها شىء مبهج ورائع.

وأضافت "كاتيا"، خلال لقاء عبر برنامج "كل يوم" تقديم الإعلامى عمرو أديب، المذاع على فضائية ON E، أنها ستغنى للمرة الأولى فى مصر يوم الجمعة القادمة بمدينة شرم الشيخ، وأنها معجبة بمصر كثيرا، قائلة بالعربى: "أنا بحب مصر".

فيما قالت إلما افيرو شقيقة اللاعب البرتغالى كريتسيانو رونالدو، إنها لم تتوقع أن تكون مصر بهذا الجمال، مشيرة إلى أن أكثر ما أعجبها المتحف المصرى والأهرامات.

وأضافت أن أكثر ما أعجبها فى المتحف المصرى هو "صالة المومياوات"، وتأثرت جدا بجمالها، لافتة إلى أنها تحدثت مع صديقاتها عن زيارتها لمصر، وشجعتهن لزيارتها.

وختمت شقيقة رونالدو حديثها قائلة باللغة العربية: "بحب مصر".

وأعربت ماريا دولوريس أفيرو والدة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن سعادتها لزيارة الأهرامات لأنه مكان عظيم تم بناؤه قديما، مشيرة إلى أنه من الصعب أن تقول كيف تم بناء الأهرام، قائلة: سأقول لنجلى كريستيانو عن سعادتى بزيارة مصر، ولا بد أن يأتى لها، وسأحضر معه عندما يزور مصر.

ومن ناحيته وجه الإعلامى عمرو أديب الشكر، لرجلى الأعمال أحمد أبو هشيمة وكامل أبو على لتنظيمهما زيارة لعائلة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو لمصر، قائلا: "البلد حلوة أوى يا جماعة، لما تبقى واقف تتصور ووراك أبو الهول، ولما جه ميسى يتصور ووراه الهرم"، مردفاً: "إخوات رونالدو حلوين رغم أنهم كبار شوية فى السن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة