بالفيديو.. الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين على حساب أهلى "عبد الشافى"

الخميس، 18 مايو 2017 10:24 م
بالفيديو.. الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين على حساب أهلى "عبد الشافى" الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُوج فريق الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثامنة فى تاريخه، والأولى منذ 2015، وذلك بعد فوزه على أهلى جدة الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى محمد عبد الشافى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة النهائية المثيرة التى جمعتهما على ملعب "الجوهرة" بجدة. 
 
المباراة شهدت مشاركة عبد الشافى طوال الـ90 دقيقة، حيث بدأ ضمن التشكيل الأساسى، ولم يخرج بديلاً طوال اللقاء.
 
جاء الهدف الأول للهلال عن طريق عمر خربين فى الدقيقة 28، وتعادل معتز هوساوى للأهلى فى الدقيقة 43، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 . 
 
 
 
 
وفى الشوط الثانى أضاف محمد جحفلى الهدف الثانى للهلال فى الدقيقة 77، قبل أن يزيد كارلوس إدواردو من أوجاع الأهلى ويسجل الهدف الثالث للزعيم فى الدقيقة 90، ولكن رد عليه عمر السومة بالهدف الثانى لرفاق عبد الشافى، لتنتهى المباراة بفوز الهلال 3 / 2 وتتويجه باللقب. 
 
 
 
 
فيديو..
 
 
وشهدت المباراة بين شوطيها وصول الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين إلى ملعب المباراة، وشهدت لحظة وصوله تلقيه تحية كبيرة من جانب جماهير الفريقين، قبل أن يتم عزف النشيد الوطنى للمملكة، كما شهدت المباراة حضور الهولندى فان مارفيك المدير الفنى للمنتخب السعودى، ليتابع مستويات اللاعبين.
 
 
 
لحظة وصول الملك سلمان للملعب
لحظة وصول الملك سلمان للملعب
 
فان مارفيك فى المدرجات
فان مارفيك فى المدرجات
 
بهذا التتويج رفع الهلال رصيده إلى 8 ألقاب ليتساوى مع اتحاد جدة، بينما ظل الأهلى محتفظًا بالرقم القياسى فى عدد مرات الفوز باللقب، برصيد 13 لقبًا. 
 
وجمع الهلال بذلك بين الثنائية المحلية، حيث إنه تُوج بلقب الكأس، بعد أيام من تتويجه بلقب الدوري السعودي، محققًا ذلك الإنجاز للمرة الأولى فى تاريخه، حيث سبق له الجمع فقط بين لقبى الدوري وكأس ولى العهد. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة