بالفيديو..إزالة 96 حالة تعدى على أملاك الدولة بكفر الشيخ

الخميس، 18 مايو 2017 10:31 م
بالفيديو..إزالة 96 حالة تعدى على أملاك الدولة بكفر الشيخ إزالة تعديات على أملاك الدولة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة أمنية شنتها مديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، من إزالة 96 حالة تعدى على أملاك الدولة، إستمراراً للجهود المبذولة فى مجال تنفيذ القرارات الإدارية وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كافة التعديات بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لتأكيد قدرة الدولة على التصدى لأى محاولة للخروج عن الشرعية والقانون.

وتم التنسيق مع مديرية الزراعة، والوحدات المحلية بتجهيز المعدات اللازمة طبقا للبرنامج الزمنى لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من تلك الجهات بمشاركة القوات المناسبة من الضباط والأفراد، وأسفرت الحملة عن تنفيذ 65 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة، و 31 قرار إزالة تعديات أخرى، وتنفيذ حكمين قضائيين.

وتمكنت الحملة من تنفيذ 14 قرار بمركز دسوق بإزالة تعديات على أملاك الدولة، على مساحة  16 قيراط، بإزالة مشاتل أرز مخالفة، وتنفيذ 19 قرار بمركز سيدى سالم بإزالة تعديات على أملاك الدولة " رى وصرف ووحدة محلية"، وتنفيذ 18 قرار بمركز الرياض بإزالة تعديات على أملاك الدولة "رى وصرف ووحدة محلية".

كما تمكنت الحملة من تنفيذ 9 قرارات لمركز مطوبس بإزالة تعديات على أملاك الدولة، وإزالة تعديات على الأراضى الزراعية، وتنفيذ 5 قرارات بمركز قلين بإزالة مشاتل أرز مخالفة. وتم تنفيذ 5 قرارات إزالة بمركز فوه لإزالة تعديات على أملاك الدولة "نهر النيل"، وتنفيذ 10 قرارات بمركز البرلس بإزالة تعديات على أملاك الدولة "رى وصرف" وإزالة تعديات على الأراضى الزراعية، وتمكين بقسم ثانى من مسكن الزوجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة