إزالة 53 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فى المنيا والبحيرة

الخميس، 18 مايو 2017 01:44 م
إزالة 53 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فى المنيا والبحيرة إزالة تعديات - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار والبحيرة ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها فى إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا لتوجيهات عصام البديوى محافظ المنيا لمتابعة أعمال إزالة التعديات على الأراضى والتعامل بكل حسم مع المخالفين والتصدى لأى حالة تعدى فى مهدها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك الأمر.

أوضح التقرير الذى تم عرضه على محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية حيث تمكنت الوحدة المحلية لكل من مركز ومدينة مغاغة ومطاى وأبوقرقاص، من إزالة 40 حالة تعدى على ارض أملاك دولة وارض زراعية بمساحة 120 فدان و10 قيراط و8 سهم، خلال عدد من حملات الإزالة المكبرة التى نظمتها أمس الوحدات المحلية بالتعاون مع جهاز أملاك الدولة وقسم حماية الاراضى بهدف الحفاظ على رقعة الاراضى داخل زمام المحافظة.

ففى مركز ومدينة مغاغة، قامت الوحدة المحلية بإزالة 15 حالة تعدى منها 12 حالة تعدى على ارض أملاك دولة بقريتى زاوية الجدامى وأولاد الشيخ على مساحة 120 فدان و 3 حالات تعدى على ارض زراعية بقرية أبا البلد بمساحة 2 قيراط و16 سهم.

وفى مركز ومدينة مطاى، قامت الوحدة المحلية بإزالة 20 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 7 قيراط و16 سهم منها 13 حالة ائتمان زراعى وعدد 5 حالات تعدى على نهر النيل وحالتين تعدى على أملاك الرى.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص، بإزالة 5 حالات تعدى على ارض أملاك دولة "مبانى مخالفة" بمساحة 150 متر بالطريق الصحراوى الغربى.

وفى البحيرة شنت الوحدة المحلية لمركز أبوحمص حملة مكثفة لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة بالتعاون مع الاجهزة الامنية ومديرية الزراعة، أسفرت عن إزالة 13 حالة تعدى إزالة كلية على مساحة إجمالية 114 متر منها 5حالات تعدى على أراضى زراعية على مساحة 388 متر و8 حالات تعدى على اراضى املاك دولة على مساحة 776 متر وذلك بقـرى بركة غطاس ودمسنا وكوم القناطر وجواد حسنى ومدينة أبو حمص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امينه الزكي

اين محافظة الدقهلية من تلك التعديات

وفين محافظة الدقهلية وهي اكثر المحافظات تعدي علي املاك الدولة ولا هي هيصه وبس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة