أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتهم لاعبى سيلتا بتلقى "رشوة"

الخميس، 18 مايو 2017 06:41 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتهم لاعبى سيلتا بتلقى "رشوة" رونالدو خلال إتهامه للاعب سيلتا بتقاضى رشوة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى اتهامًا صريحًا إلى لاعبى سيلتافيجو بتلقى المزيد من الأموال من أجل اللعب بحماس خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأربعاء على ملعب "بالايدوس" والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 4/1.

 

رونالدو خلال إتهامه لكابرال بتقاضى رشوة
رونالدو خلال إتهامه لكابرال بتقاضى رشوة

رونالدو يتهم لاعبى سيلتا بتقاضى "رشوة" من أجل القتال أمام ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، لقطات تصويرية حية كريستيانو رونالدو خلال أحداث المباراة وإشارته بالإتهام إلى لاعبى سيلتافيجو بتلقى الأموال من أجل اللعب بشكل جيد والقتال أمام الملكى لمصلحة المنافس التقليدى "برشلونة".

وخلال أحداث المباراة التقطت الصحيفة كلمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أثناء حديثه مع لاعب سيلتافيجو جوستافو كابرال والتى قال لها فيها "الكثير من المال لك.. حقيبة!" مع إشارة باليد توحى بتلقى الأموال.

وكان ريال مدريد قد نجح فى التغلب على سيلتافيجو بنتيجة 4/1 ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من مسابقة الليجا وقفز إلى الصدارة مجددًا برصيد 90 نقطة متفوقًا على برشلونة الوصيف برصيد 87 نقطة.

 

رونالدو خلال تسجيله الهدف الأول داخل شباك سيلتا
رونالدو خلال تسجيله الهدف الأول داخل شباك سيلتا

رونالدو يحقق الإنتصار الـ 200 مع ريال مدريد  

حقق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد رقمًا قياسيًا جديدًا مع المرينجى بالوصول إلى الإنتصار الـ200 فى مسابقة الدورى الإسبانى بعد قهر سيلتافيجو برباعية مقابل هدف.

ونجح النجم البرتغالى فى تسجيل 13 هدفًا فى أخر 8 مباريات مع ريال مدريد من بينها 8 أهداف ضد أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ فى دورى الأبطال و5 أخرى ضد فالنسيا، إشبيلية، سيلتافيجو. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة