أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يودع "لام" برسالة خاصة قبل اعتزاله

الخميس، 18 مايو 2017 10:26 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يودع "لام" برسالة خاصة قبل اعتزاله أنشيلوتى ولام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" رسالة وداع إلى فيليب لام قائد البافارى الذى قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائى نهاية الموسم الحالى .

 

أنشيلوتى ولام
أنشيلوتى ولام

أنشيلوتى يودع قائد بايرن ميونخ بطريقة خاصة

غرد مدرب بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمى بـ "تويتر" قائلاً: "سيكون شرف لنا أنه كان لدينا قائد مثل فيليب لام" إشارة إلى المكانة والخبرة الكبيرة التى يحملها "لام" طوال مشواره مع العملاق الألمانى.

وكان فيليب لام قد أعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالى ويخوض آخر مباراة له مع بايرن ميونخ أمام فرايبورج الألمانى فى ختام منافسات "البوندزليجا" والتى ستشهد على احتفالات الفريق مع جماهيره بلقب الدورى الذى يتسلمه بشكل رسمى على هامش اللقاء الختامى.

 

فيليب لام فى المؤتمر الصحفى الأخير
فيليب لام فى المؤتمر الصحفى الأخير

قائد بايرن ميونخ يوجه رسالة إلى جماهير البافارى

أكد فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني أن الإيطالى كارلو أنشيلوتي استنفد كل محاولاته لإقناعه بالعدول عن قرار الاعتزال لكن باءت بالفشل.

وقال قائد بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفى  في المؤتمر الصحفي الأخير له قبل مواجهة فرايبورج، السبت المقبل، "أنشيلوتي حاول كثيرًا معي كي أعيد النظر حول اعتزالي، لقد حاول بكل الطرق".

أضاف فيليب لام خلال تصريحاته إن نهاية مسيرته الكروية إقتربت ولديه المزيد من الذكريات مع البافارى، بداية من أول 3 دقائق يشارك فيها مع الفريق والهزائم والبطولات التى توج بها.

أوضح قائد البايرن قائلاً: "سأذهب إلى أليانز أرينا للمرة الأخيرة بحافلة الفريق وسأحتفل ببطولتي الأخيرة وأستمتع بهذا اليوم"، متمنيًا أن تتذكره جماهير بايرن ميونخ دائمًا على أنه لاعب جيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة