7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 18 مايو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فريق الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ويقدم "اليوم السابع" أهم 7 أخبار رياضية شهدتها الرياضة المصرية اليوم.

 
حقق الزمالك الفوز الثانى على التوالى بمسابقة الدورى الممتاز بالفوز على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف فى اللقاء التى أقيم مساء اليوم الخميس بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ29 لمسابقة الدورى الممتاز .
 
 
 
أحرز هدفى الزمالك ستانلى فى الدقيقة 36 ومحمد إبراهيم بالدقيقة 71 بينما أحرز هدف دجلة الوحيد عرفة السيد فى الدقيقة 47.
 
 
 
كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم اللجوء للاتحاد الدولى – فيفا- فى حالة استمرار الزمالك فى القضية المرفوعة ضد اتحاد الكرة و مصر المقاصة والذى يطالب فيها بإعادة المباراة.
 
أرسل اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، خطابا إلى نادى الزمالك يطلب فيه من القلعة البيضاء سحب الدعوى القضائية المقدمة من الزمالك ضد اتحاد الكرة فى القضاء الإدارى لإعادة مباراة الزمالك والمقاصة، والتى شهدت انسحاب الفريق الابيض.
 
 
 
فاز فريق سموحة على بتروجت بنتيجة 0/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
 
بهذه النتجية يرتفع رصيد سموحة للنقطة 47 محتلاً المركز الخامس، ويقترب من المصرى البورسعيدى صاحب الـ50 نقطة فى المركز الرابع، بالمربع الذهبى، فيما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 41 فى المركز السادس.
 
 
 
 
تأكد سفر أحمد حجازى مدافع الأهلى مع بعثة فريقه إلى الكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن يوم 23 مايو الجارى بالجولة الثانية بدور المجموعات الأفريقى.
 
 
 
وتعافى حجازى تمامًا من آلام العضلة الضامة التى أبعدته عن المباريات فى الفترة الأخيرة، وشارك فى التدريبات الجماعية يوم الاثنين الماضى بشكل طبيعى.
 
 
 
 
 
 

هدف المصري الاول

 
 

هدف المصري الثاني

 

هدف الداخلية

 
 
 
انتزع المصرى البورسعيدى ثلاث نقاط ثمينة بعدما حقق الفوز على ضيفه الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد برج العرب بالجولة الـ29 للدورى.
 
 
 
ورفع المصرى رصيده إلى 50 نقطة بالمركز الرابع ليواصل مٌطاردة الزمالك على المركز الثالث وذلك قبل مواجهة النادى الأبيض الليلة مع وادى دجلة، فيما استمر الداخلية بالمركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ليظل يعانى من دائرة الهبوط.
 
 
 
تراجع حسام بكر، لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة عن قرار الاعتزال الذى كان قد أعلنه من قبل بسبب أزمته مع مسئولي بعثة التضامن الإسلامى المقامة بأذربيجان بسبب الإصابة التى لحقت به ما أدى إلى ترحيله الى القاهرة .
 
وأشار بكر على صفحته الشخصية عبر فيس بوك أنه تراجع عن الاعتزال بعد جلسة مطولة مع محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصرى للملاكمة تم خلالها مناقشة المشاكل التى تواجهه .
 
 
 
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تطبيق الاستبدال فى الموسم الكروى الجديد لكن بشكل جديد وبطريقة غير مباشرة.
 
 
كشف مصدر باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع" إن اللائحة الجديدة لن تتضمن مصطلح "الاستبدال" صراحة، لكن سيكون هناك بندا يسمح بقيد لاعبين جدد بدلا من اللاعبين المعارين أو الذين تنتهى عقودهم فى القوائم.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة