قنصل تركيا بالإسكندرية يعلن زيادة تدفق رحلات الطيران من إسطنبول لبرج العرب

الخميس، 18 مايو 2017 03:30 ص
قنصل تركيا بالإسكندرية يعلن زيادة تدفق رحلات الطيران من إسطنبول لبرج العرب سردار بالانتابه قنصل عام تركيا بالإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سردار بالانتابه، قنصل عام تركيا بالإسكندرية، زيادة عدد رحلات شركة الخطوط الجوية التركية من إسطنبول إلى الإسكندرية من سبع رحلات أسبوعيًا إلى تسع رحلات بداية من يوم 2 يوليو 2017، موضحًا إضافة رحلتين صباحيتين يومى الأحد والخميس من كل أسبوع، بالإضافة إلى الرحلات اليومية المسائية بناءً على الطلب الذى طال انتظاره من الجميع.

 

وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الرحلتين الإضافيتين للخطوط الجوية التركية ستقلعان من إسطنبول الساعة 12:55 بعد الظهر بالتوقيت المحلى لمدينة إسطنبول لتصل الساعة 14:05، وتغادر مدينة الإسكندرية الساعة 15:00 بالتوقيت المحلى لتصل إسطنبول الساعة 18:05، وسيستمر العمل بجدول المواعيد الصيفى الخاص بالرحلتين الصباحيتين حتى 28 سبتمبر 2017، وفى حالة نجاحه يمكن أن يستمر العمل به فى الشتاء.

 

وأشار إلى أن الخطوط الجوية التركية من إسطنبول إلى الإسكندرية فى عام 2010 بعدد أربع رحلات فى الأسبوع، ورفع الشركة فى القريب العاجل لعدد رحلاتها إلى 9 رحلات أسبوعيًا سيدعم الاستمرار فى تقديم خدماتها لمواطنى الإسكندرية وللمصريين عامة.

 

وأكد أن زيادة عدد رحلات الطيران إلى الإسكندرية فى الفترات  الصباحية والتى ستبدأ مباشرة بعد عيد الفطر يوم 2 يوليو سيقابل بالامتنان من قبل المصريين، كما أنه سيفضل كذلك سكان محافظات مثل البحيرة، مطروح ودمياط القريبين إلى مدينة الإسكندرية السفر على الرحلات الصباحية.

 

كما أكد أن رحلات شركة الخطوط الجوية التركية من إسطنبول إلى الإسكندرية قربت أكثر بين الشعبين الشقيقين، وأعتقد أنها بذلك أضافت إلى تنمية العلاقات فى المجالات التجارية، والتعليمية، والسياحية والثقافية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وماذا ستأتى لنا ال9 رحلات الا بالاخوان والدواعش؟؟!!!!

الكلام ده فى منتهى الخطورة مهما كنا حذرين ومراقبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة