أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد "معلومات مجلس الوزراء" يشيد بمحافظة مطروح فى الرد على شكاوى المواطنين

الأربعاء، 17 مايو 2017 04:41 م
وفد "معلومات مجلس الوزراء" يشيد بمحافظة مطروح فى الرد على شكاوى المواطنين لقاء وفد من مركز معلومات مجلس الوزراء مع سكرتير عام محافظة مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد وفد مركز معلومات مجلس الوزراء، بأداء محافظة مطروح فى متابعة شكاوى المواطنين خلال التقييم الأخير، وإنجاز 98% حتى الآن من أصل 831 شكوى، وسرعة حلها والرد عليها، بالإضافة إلى تحقيق نسبة انجاز 100% خلال الأربعة أعوام الأخيرة، وسرعة الرد على الشكاوى فى كافة القطاعات، واتخاذ قرارات تعطى مردودا ايجابيا لدى المواطنين.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن الوفد أكد على أن ذلك يأتى نتيجة للتفاعل والجهود الجماعية، وتدعيم القيادات الإدارية الأعلى فى المحافظة، والتفاعل والتواصل المستمر مع المواطنين، مع استمرار دعم منظومة العمل فى مركز معلومات محافظة مطروح والتعاون لإزالة كافة المعوقات والصعوبات.

جاء ذلك خلال لقاء السيد الإمام سكرتير عام محافظة مطروح، مع وفد مركز معلومات مجلس الوزراء، خلال زيارته لمطروح، فى إطار التواصل مع مراكز المعلومات على مستوى الجمهورية.

وضم الوفد برئاسة اللواء حمدى حلمى رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتكنولوجيا المعلومات بالمركز، والمهندس وليد جمال رئيس قطاع موارد البيانات، واللواء محمد الوزير مدير الدعم الفنى والميدانى للمحافظة، وطارق خليل نائب مدير إدارة المرصد، والعميد محمود يحيى من بوابة الشكاوى الحكومية، وجمعة عبد الحليم مدير المرصد الميدانى.

وتناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين المحافظة ومركز معلومات مجلس الوزراء والآليات المختلفة لهذا التعاون، والتى تشمل الرد على شكاوى المواطنين للوصول إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه الآلية لحل مشكلات المواطنين.

 كما تم مناقشة سبل التعاون المقترح، بين المحافظة وإدارة المرصد الإعلامى من خلال التعرف على ما يدور فى وسائل الإعلام المختلفة، للعمل على رفع كفاءة الأداء الإعلامى بالمحافظة، والرد على ما يثار حولها داخل هذه الوسائل مع أهميته، ومناقشة آليات المرصد الميدانى وسبل تدعيمه داخل المحافظة، للوقوف على الرأى العام والتنبؤ بأية أزمات واتخاذ قرارات بشأنها.

واستعرض خلال الاجتماع، أهداف ومهام مركز المعلومات بمجلس الوزراء، ودوره فى دعم المحافظات فى المجالات المختلفة، وسبل توحيد مصادر الشكاوى المختلفة من خلال بوابة الشكاوى الحكومية، بالإضافة إلى بحث سبل تنمية الموارد البشرية داخل المحافظة، من خلال مركز المعلومات خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة