أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد البرلمان يصل طوكيو.. ويحضر غداً جلسة سحب الثقة من وزير العدل اليابانى

الأربعاء، 17 مايو 2017 04:32 م
وفد البرلمان يصل طوكيو.. ويحضر غداً جلسة سحب الثقة من وزير العدل اليابانى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل وفد البرلمان المصرى العاصمة اليابانية طوكيو، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وبعضوية 9 من نواب البرلمان.

 

وقال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، والمشارك فى الوفد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الوفد سيحضر غداً، الخميس، جلسة بالبرلمان اليابانى، التى تنتظر سحب الثقة من وزير العدل.

 

وأشار "هيكل" إلى أن الوفد سيلتقى غداً، الخميس، رئيسى غرفتى البرلمان ورئيس الوزراء، مؤكداً أن تلك الزيارة فى ظل ما تشهده العلاقات بين البلدين من نمو مضطرد فى كافة المجالات يمثل انعكاساً لتاريخ متميز وراسخ من العلاقات المصرية اليابانية حيث من المتوقع أن تمثل هذه الزيارة إضافة بناءة للعلاقات الراسخة والمتميزة بين البلدين خاصة على الصعيد البرلمانى.

 

جدير بالذكر أن الوفد يضم النواب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، وعبد الحميد الدمرداش عضو لجنة الزراعة، ومحمد زكريا محيى الدين عضو لجنة الصناعة، ومحمد مصطفى السلاب القيادى بائتلاف دعم مصر، ونضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات، وسحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة، ومنى عبد العاطى، وكريم درويش، وكارولين ماهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الخطأ في اليابان لا يغتفر

وزير العدل الياباني اخطأ بيسحبوا منه الثقة على طول وكمان جايبين برلمانيين من مصر يشاهدوا الجلسة عشان تبقى فضيحته قدام اللي يسوى واللي ميسواش .

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لك الله يا مصر

اهي كلها فلوس وبدلات ضايعة ... وفود البرلمان بتروح اليابان من زمان من وقت الحزب الوطني.. عملوه ايه ؟؟ ادينا شايفين الحال واقعياً بعد كل السنوات الماضية

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

رجاء التوضيح والشفافية

ماهو العائد من هذه الزيارة ؟ سؤال لولبى صغير على الماشى .... رجاء ذكر تكلفة الزيارة شاملة التذاكر والاقامة والبدلات والمرتبات

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

تعليق رقم 1 قال المفيد ........ وسبب عزومه اليابان ..... للاشاوس المصريين !!!!!!

البرلمان ليس له خبره فى هذه المسائل .......... ولا ممكن ابدا ابدا ابد ......... سيكتسب خبره ...... من هذه الواقعه !!!!!!! ياترى .......... موافقون ........ باليابانى ......... تتقال أزاى !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

زياره موفقه بإذن الله.... ولكن رد الزياره واجب....

وفد البرلمان يصل طوكيو.. ويحضر غداً جلسة سحب الثقة من وزير العدل اليابانى... زياره موفقه بإذن الله.... ولكن رد الزياره واجب.... ومن منطلق المعامله بالمثل...يجب دعوه وفد برلماني ياباني الي مصر لحضور جلسه سحب الثقه من مجلس النواب المصري....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني ضد التوريث

تحيا مصر

لابد من عزل وزير العدل المصري .. فين نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائيه يا وزير العدل المصري ولا كنسلتوا عليها لحساب أبناء العاملين ههههههههههه سلملي علي العدل في وزارة العدل .. الوزارة الوحيده في مصر إللي كلها عائلات و نسايب و قرايب .. وزارة الواد و أمه و الراجل و بنته جميعهم أبناء عاملين ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة