وزارة الصحة تدعم مستشفيات الدقهلية بـ 12 حضانة و 3 أجهزة تنفس صناعى

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:45 م
وزارة الصحة تدعم مستشفيات الدقهلية بـ 12 حضانة و 3 أجهزة تنفس صناعى اجهزة أشعة جديدة لمستشفيات الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن توفير وزارة الصحة والسكان، اليوم لـ 12 حضانة و 3 أجهزة تنفس صناعى، لتوزيعهم على مستشفيات الصحة بالدقهلية، لرفع مستوى وجودة  الخدمات الطبية المقدمة بالقطاع الصحى بالدقهلية.

وقال مكي، فى بيان له اليوم، إن مستشفيات الدقهلية كانت في حاجة لذلك الدعم، وقدمنا طلب بذلك وتم الموافقة عليه فورا من قبل وزير الصحة والسكان.

على الجانب الأخر نظمت الإدارة العامة للتنمية البشرية بالدقهلية، حملة للكشف على موظفي المركز، بحضور المحاسب محمد علي خميس رئيس مركز ومدينة منية النصر .

وأجرى أطباء القافلة تحليل فيروس سي مجانا للعاملين برئاسة مركز ومدينة منية النصر، والإدارات والمصالح الحكومية بنطاق المركز والمدينة، على 168 من العاملين، باإضافة إلى أجراء تحاليل للمواطنين، بقرية ميت أبو خالد، والتى أسفرت عن إصابة 300 شخص بفيروس C .

فيما تكثف الحملة زياراتها للقرى والمراكز والمصالح الحكومية بالدقهلية، للكشف المبكر عن الفيروس خلال الفترة القادمة من خلال الحملات المستمرة .

IMG_2140

اجهزة وزارة الصحة بالدقهلية

IMG_2139

لجنة من مديرية الصحة بالدقهلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر الشامي

مصيبة جمعية المحافظة علي القران الكريم بالمنصورة وطلخا

يا عم كله في الكلتش انزل وشوف محافظة الدقهلية ومستشفياتها مفيش حتي تنسيق مستشفي طلخا هيتم ترميمها مش توزع الاطباء علي المستشفيات ولا تروح وتضغط علي الناس وبعضوية نائب مجلس الشعب بسام فليفل اللي عامل فيه بارم ديله وبيفهم في الدنيا يغير مجلس ادارة جمعية اهليه اسمها جمعية المحافظة علي القران الكريم في لحظة وفي ساعتها يجيب مجلس ادارة بقيادة الاستاذ الباشمهندس السيد الاتربي مدير عام المساحة سابقا بالمنصورة ويوافق علي تجير المكان ب 1000جنيه في الشهر بدروم اعلي المسجد المكان مبني علي 600متر صافي تبرعات من اهل الخير وتم تاجيرة لان الطبيب ممدوح عبدالعزيز نائب مستشفي طلخا الاخواني في الخليه النائمه هو من يحرك الموضوع ولانه عندة مكان مركز شرطة طلخا القديم ومكان استراتيجي يخدم كل طلخا واجوارها بسهولة وسهل الوصول اليه لكن تعنت البسام وممدوح هو السبيل لذلك وبيعندوا في محمد مجاهد رئيس مجلي الادارة السابق وبيقولوا احنا 30يونيه وهنبيع كل حاجة ومعانا تفويض من اعلي الشخصيات في البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة