"هتتفرج على أيه النهاردة".. تعرف على خريطة برامج اليوم.. ترشح سامى عنان للرئاسة بقنوات الإخوان مع خالد صلاح فى "آخر النهار".. أحمد سعد مع عمرو أديب بـ"كل يوم".. وأحمد الفيشاوى فى حوار جرئ مع "أنا وأنا"

الأربعاء، 17 مايو 2017 05:02 م
"هتتفرج على أيه النهاردة".. تعرف على خريطة برامج اليوم.. ترشح سامى عنان للرئاسة بقنوات الإخوان مع خالد صلاح فى "آخر النهار".. أحمد سعد مع عمرو أديب بـ"كل يوم".. وأحمد الفيشاوى فى حوار جرئ مع "أنا وأنا" خالد صلاح وعمرو أديب وسمر يسرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم خدمة "هتتفرج على أيه النهاردة" نظرة على أبرز برامج التوك شو، وأهم القضايا التى ستناقشها استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، وكذلك الضيوف الذين ستشاهدهم عبر الشاشة الصغيرة مساء اليوم.


 

ومن أبرز برامج التوك شو اليوم:
 

"آخر النهار" مع خالد صلاح
 

يستضيف الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، فى حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامجه "آخر النهار"، رجب هلال حميدة، القيادى بحزب مصر العروبة، الذى أسسه الفريق سامى عنان ونجله، ومحمود عطية القيادى بائتلاف "مصر فوق الجميع"، فى مواجهة خاصة حول إعلان "حميدة" عن نية الفريق سامى عنان الترشح فى انتخابات الرئاسة 2018.

 

وخلال الحلقة، التى تُذاع 8 مساء الليلة على قناة "النهار one"، يطرح خالد صلاح سؤالاً مهماً هو، لماذا قرر الفريق عنان إعلان ترشحه عبر منابر قنوات الإخوان؟ وما دلالة هذا وسط ما يتردد عن علاقة سامى عنان بالإخوان عبر بوابة أيمن نور، حليف الجماعة الهارب بالخارج؟.

 

كما يطرح خالد صلاح فى الحلقة سؤالاً على ضيوفه مفاده، هل ترشح سامى عنان فى هذا التوقيت وبهذه الطريقة مجرد ممارسة لحق سياسى مكفول لأى مواطن مصرى؟ أم أن أمورا أخرى تدور فى الخفاء يجرى تدبيرها؟ ويستقبل البرنامج مكالمات المواطنين وشكاواهم، كما يتناول عددا من القضايا الجماهيرية، ويعرض عددا من التقارير من مختلف محافظات مصر.


 

"كل يوم" مع عمرو أديب
 

يقدم الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه "كل يوم" على قناة on E، اليوم الأربعاء، فى الفقرة الأولى موضوعا بعنوان "إزاى نربى أولادنا"، فى حضور الدكتور مجدى إسحاق استشارى الإرشاد النفسى والأسرى، ونانسى توفيق محمد استشارى التربية والعلاقات الأسرية، والدكتورة هالة مصطفى أستاذ علم الاجتماع وخبير الاستشارات الأسرية.

 

وفى الفقرة الثانية، لقاء مع المطرب أحمد سعد، وحديث حول آخر أعماله الفنية وتقييمه لتترات المسلسلات فى رمضان.


 

"أنا وأنا" مع سمر يسرى
 

تستضيف الإعلامية سمر يسرى، فى برنامجها "أنا وأنا" على قناة on e، النجم أحمد الفيشاوى، والذى تحدث فى العديد من الأمور الشخصية والفنية فى مسيرته، ويكشف الفيشاوى عن عدد زيجات والده، وحقيقة تخطى فيلمه إيرادات فيلم النجم محمد رمضان بـ4 ملايين جنيه.


 

"بتوقيت القاهرة" مع يوسف الحسينى
 

يقدم الإعلامى يوسف الحسينى، عبر برنامجه "بتوقيت القاهرة"، اليوم الأربعاء، تغطية مباشرة من ليبيا وحلقة عن "عملية الكرامة"، التى يخوضها الجيش الليبى ضد الجماعات الإرهابية فى مدن ليبيا، ويحضر لتحليل الحلقة المحلل السياسى الليبى مالك الشريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة