مدير أمن دمياط: جاهزون للتصدى للمعتدين على أراضى الدولة

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:44 ص
مدير أمن دمياط: جاهزون للتصدى للمعتدين على أراضى الدولة اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط على جاهزية قوات الشرطة لتنفيذ التكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة، خاصة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة.

وأوضح جنيدى، فى بيان له أن قوات الشرطة بالمحافظة شاركت فى جميع قرارات الإزالة الصادرة بحق التعديات على النيل وعلى الأراضى الزراعية والمسطح المائى ببحيرة المنزلة، مشيرا إلى وجود تنسيق كامل مع أجهزة الدولة المختلفة، لأن دورنا هو إعلاء هيبة الدولة والالتزام بالقانون.
 
مؤكدا أنه لا تهاون فى مواجهة كافة التعديات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة لاسيما فى ظل المرحلة الاستثنائية التى تمر بها البلاد. وكشف جنيدى مساندة قوات الشرطة بقسم شرطة دمياط الجديدة ومركز كفر البطيخ للجهود التى يبذلها مسئولو جهاز مدينة دمياط الجديدة فى بناء سور يفصل المدينة عن المناطق العشوائية، ويمنع التعديات على أراضى ومرافق المدينة.

 

مؤكدا أن الفترة السابقة نجحت الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة فى إخلاء العمارات المحتلة وتسليمها لجهاز التعمير، فضلا عن تنفيذ قرار إزالة التعديات على 14.5 فدان بمدخل مدينة دمياط الجديدة، وإلقاء القبض على صيدلانية قامت بالاستيلاء عليها وتقديمها للمحاكمة الجنائية، والتى أسفرت عن حبسها عاما مع تسليم الأرض لجهاز التعمير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة