غدا.. وزير الصحة يتفقد مستشفيات أرمنت الجديدة والأقصر الدولى

الأربعاء، 17 مايو 2017 02:53 م
غدا.. وزير الصحة يتفقد مستشفيات أرمنت الجديدة والأقصر الدولى محافظة الاقصر

الأقصر – أحمد مرعى

تشهد محافظة الأقصر، غدا الخميس، زيارة الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، وذلك للقيام بعدد من الجولات التفقدية الميدانية للمستشفيات، وذلك برفقه كل من محمد بدر محافظ الأقصر، والدكتور أسامة الدسوقي وكيل وزارة الصحة بالأقصر.

ومن المقرر أن تشمل جولات وزيارات وزير الصحة في محافظة الأقصر، تفقد مستشفى أرمنت المركزى القديم والجديدة التى انتهى العمل فيها تماما تمهيداً لافتتاحها، كما يقوم بجولة داخل أعمال التطوير في مقر مستشفى الأقصر الدولى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة