غدا .. منظمو معرض "سوبر ماركت" يبدأون حملات لبيع السلع بأسعار مخفضة

الأربعاء، 17 مايو 2017 05:52 م
غدا .. منظمو معرض "سوبر ماركت" يبدأون حملات لبيع السلع بأسعار مخفضة صوره ارشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطلق منظمو معرض "سوبر ماركت " حملة دعائية اعتبارا من غد الخميس تمهيدا لتنظيم المعرض بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، اعتبارا من يوم 22 من شهر مايو الجارى وحتى يوم 26 من نفس الشهر وستتواجد سيارات الحملات الدعائية،  فى العديد من الميادين "سفنكس ولبنان بالمهندسين وميدان روكسى وميدان مصطفى محمود ،كما تتواجد فى التجمع الخامس.

كما سيقوم منظمو المعرض بتسيير سيارات الحملات الدعائية أيام الجمعة  المقبل ،حيث تتواجد السيارات فى ميدان الدقى والتجمع الثالث والمريوطية بالهرم، فيما ستتواجد السيارات يوم السبت فى ميدان الجيزة وشارع الهرم وميدان رمسيس وكوبرى القبة .

ويقع المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، بمشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروعات والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركات التابعة لوزارتى الزراعة والتموين، التى تشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة وبتخفيضات كبيرة.

ويتيح المعرض استقبال أكثر من 750 ألف زائر يومياً على مدار أيامه، ويهدف إلى تعريف المستهلكين بجميع المنتجات المتوفرة فى السوق المصرية والمنتجات الجديدة التى يتم تقديمها، ويعد حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون أى تجار أو طرف ثالث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة