بالصور.. ضبط راكب قادم من قطر حاول تهريب أدوية بأكثر بمليون و500 ألف جنيه

الأربعاء، 17 مايو 2017 10:45 م
بالصور.. ضبط راكب قادم من قطر حاول تهريب أدوية بأكثر بمليون و500 ألف جنيه ضبط راكب قادم من قطر لمحاولته تهريب ادوية بأكثر من مليون جنيه
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، من ضبط راكب حاول تهريب كمية كبيرة من الموبايلات والمكملات الغذائية، لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة القطرية الدوحة.
 
وقالت مصادر جمركية بمطار القاهرة، إنه أثناء إنهاء إجراءات الطائرة من الدوحة، حاول أحد الركاب التسلل وسط ركاب المعتمرين، وتأخر فى الخروج أكثر من 90 دقيقة للتحايل على سلطات الجمارك.
 
وأضافت المصادر أن أحمد سيد إبراهيم رئيس القسم واللجنة الجمركية، تلاحظ له توترة بشدة فقام بتحويله إلى أحمد فتحي مأمور الجمرك، فأمر بفحص حقائب على جهاز الكشف بالأشعة "X_Ray" وجود أجسام معتمة، وبتفتيشه عثر على كمية كبيرة من اجهزة المحمول ماركة "iPhone"، بالإضافة إلي كمية كبير جدا من الادوية والمكملات الغذائية باهظه الثمن وتقدر قيمة التعويضات الخاصة بها مليون و 500 ألف جنيه.
 
 وبالعرض على حسام حلمي، وعبد الصادق مغاوري مديري الحركة، وذهني عبد العظيم، وعزمي طوسون، امروا بتفتيش الراكب حيث عثر بحوزته على ادوية ومكملات غذائية تعدت المليون ونصف المليون جنيه وامروا بتحرير محضر ضبط جمركي بعد العرض علي سامي عبد الرحمن رئيس الادارة المركزية لجمارك تفتيش الركاب.
 
1
 
ضبط راكب قادم من قطر لمحاولته تهريب ادوية بأكثر من مليون جنيه

2
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة