تحقيقات وملفاااااااااات

"اللعب أو الرحيل للزمالك" شعار 4 لاعبين فى الأهلى.. صالح جمعة يرفض المسكنات.. متعب غاضب من الدكة ويؤكد : هذا زمن الاحتراف.. مارسيلو يرحّب بميت عقبة.. ألاعيب السماسرة وراء تمرد الغزال

الأربعاء، 17 مايو 2017 02:00 ص
"اللعب أو الرحيل للزمالك" شعار 4 لاعبين فى الأهلى.. صالح جمعة يرفض المسكنات.. متعب غاضب من الدكة ويؤكد : هذا زمن الاحتراف.. مارسيلو يرحّب بميت عقبة.. ألاعيب السماسرة وراء تمرد الغزال متعب وعمرو جمال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 لجأ عدد من نجوم فريق الكرة الأول بالأهلي، إلى استخدام الغريم التقليدى نادى الزمالك كورقة للتهديد والعصيان وإعلان رفضهم الشديد للدكة التى لازموها فى الفترة الماضية دون المشاركة فى المباريات، أو الاعتماد عليهم، وذلك تحت قيادة الأجهزة التى تعاقبت على تدريب المارد الأحمر فى العامين الماضيين بدءا من الإسباني خوان كارلوس جاريدو مرورا بالهولندي مارتن يول إلي حسام البدرى المدير الفنى الحالى.

ويرصد"اليوم السابع"في هذه السطور أبرز "4" لاعبين هدّدوا الأهلى بشكل صريح بورقة الزمالك لتحقيق مكاسب سواء سواء بإجبار النادى الاحمر على إشراكهم فى المباريات أو حتى السماح لهم بالرحيل المجانى بحثا عن فرصة حقيقية يظهرون من خلالها مهاراتهم الحقيقة.

*صالح جمعة

تناثرت أقاويل كثيرة خلال الساعات الماضية تُفيد بجلوس صالح جمعة لاعب وسط الفريق الاحمر مع مسئولي الزمالك لإقناعه بالتوقيع على عقود رسمية بعيدا عن العقد المرتبط به مع الاهلى والممتد لموسمين قادمين بخلاف الموسم الحالي،وربما يقف اللاعب والمقربين منه وراء هذه الشائعات خاصة بعدما عاني صالح جمعة كثيرا تحت قيادة البدرى وأبدى تذمره الشديد من خروجه من حسابات الجهاز الفنى أو الجلوس احيانا على الدكة دون الاستعانة به.

صالح جمعه
صالح جمعه

**عماد متعب

يرفض عماد متعب، مهاجم الفريق الأحمر، الطريقة التى يتعامل بها معه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى الوقت الحالى، وإجباره على الجلوس على الدكة الحمراء ومنح الفرصة لآخرين رغم اجتهاده الدائم فى التدريبات، وألمح متعب فى تصريحات سابقة إلى إمكانية الرحيل عن النادى إذا ظّل بعيدا عن المشاركة، كما خرج وكيله نادر شوقى وتحدّث عن أن انضمام اللاعب المخضرم لميت عقبة وارد، خاصة أننا نعيش عصر الاحتراف.

متعب
متعب

**حسين السيد

مازال يعانى حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، من قلة المشاركة فى المباريات مع الأهلى، وهو ما أجبره فى أكثر من مناسبة على الخروج وإطلاق تصريحات أكد فيها عدم ممانعته فى اللعب للزمالك بحثا عن التواجد فى المباريات بشكل أساسى، بل إن البعض تحدث عن جلوسه مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أكثر من مرة لإقناعه بالانضمام لميت عقبة، لكن اللاعب أجّل الامر لحين معرفة موقفه ومصيره النهائى مع ناديه.

حسين السيد
حسين السيد

**عمرو جمال

 رغم ان عمرو جمال تنفّس الصعداء بعد أن أصيب زميله مروان محسن بالرباط الصليبى مع المنتخب الأول فى أمم الجابون الأخيرة ،وعاد للمشاركة فى المباريات بصفة أساسية ومستمرة بعد فترة طويلة من المعاناة والتهميش،إلا أنه سرعان ما لازم الدكة لحساب الإيفواري كوليبالي الذى تألق بشدة في الفترة الاخيرة،وهو ما استدعي خروج وكيل غزال الأهلي وإطلاق تصريحات عن وجود مفاوضات جادة مع من جانب الزمالك للحصول على جهود اللاعب.

عمرو جمال
عمرو جمال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة