السجن 7 و12 سنة لـ4 أطفال تعدوا جنسيا على زميلهم وصوروه عاريا بأولاد صقر

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:05 م
السجن 7 و12 سنة لـ4 أطفال تعدوا جنسيا على زميلهم وصوروه عاريا بأولاد صقر حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات أحداث شمال الشرقية، برئاسة المستشار بلال أبوخضرة، وعضوية المستشارين، محمود مصطفي الكومي، ومحمد بهاء الدين، وبحضور أحمد علام وكيل نيابة ههيا، اليوم، معاقبة 4 أطفال لم تتجازر أعمارهم الرابعة عشر، بالسجن 7 سنوات حضوريا لكل من " الشحات محمود م أ ال" و" الوزير م ع " ، كما عاقبت المحكمة المتهمين الثالث والرابع غيابا بالسجن 12 سنة لكل منهم.

تعود أحداث القضية رقم 24 لسنة 2016، جنايات أحداث، ليوم 26 أكتوبر لسنة 2016، عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد ياسر أمان، مأمور مركز شرطة أولاد صقر، يفيد بصول بلاغ من ولى أمر بقيام 4 أطفال بالتعدى على نجله "أ" 13 سنة طالب بالصف الثانى الإعدادى، ومقيم عزبة تابعة لدائرة المركز، واتهم ولى الأمر الشباب بتصوير نجله عاريا، لابتزازه ماديا مقابل عدم نشر الفيديو.

فيما تبين من التحقيقات صحة الواقعة، وأن المتهمين زملاء المجنى عليه، وألقى ضباط مباحث أولاد صقر، برئاسة النقيب مصطفي بليغ، القبض على 2 من المتهمين بالتعدى الجنسى على زميلهم، وهتك عرضه، وتصويره عاريا، وقرر محمد أبوالليل وكيل نيابة أولاد صقر، برئاسة عمرو سيف مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، ضبط وإحضار المتهمين الثالث والرابع، وإحالتهم جميعا إلى محكمة الأحداث، التي أصدرت حكمها المتقدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ناقوس الخطر

ناقوس الخطر

لما النائبة دقت ناقوس الخطر قلنا لها: حسبى الله ونعم الوكيل فيكى احنا شعب متدين بالفطرة ومولانا افتى والحجة قالت ولك الله يامصر على مستقبل اولادك المشرق.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى واعى

السجن سيحولهم لمبلطجية فليتم وضعهم اجبريا فى مدار س عسكرية طوال فترة العقوبة

عفوا السجن ليس المكان المناسب بل سيتحولوا لمجرمين يتم وضعهم فى مدارس عسكرية ليتعلموا و يتلقوا التربية العسكرية على الا يسمح لهم بالخروج الا بعد 4 سنوات يعنى تجنيد اجبارى سيصبحوا مختلفين و يتعلموا الادب و الاحترام هؤلاء نتاج اهالى تسمح بالغش و لا تؤنب الابناء على الصوت العالى و اهانة الكبار مفيش لا تربية و لا تعليم افتحوا المدارس و المعاهد العسكرية لمثل هؤلاء بدلا من الاصلاحيات

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟؟

أين دور الأسرة والأم والأب من تنشئة أطفال سوية تصلي الفروض وتلعب الرياضة؟ ،مراكز الشباب موجودة في جميع أنحاء الجمهورية حتى تخرج طاقتهم في شكل سوي ومفيد ، كفى بالمرء اثما أن يضيع من يعول ، المفروض الحكم على آبائهم لا على الأولاد فالطفل يولد صفحة بيضاء ونحن من نشكلها.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم بيسو

تحدث كثيرا بين المراهقين من زمان

ولكن ان يصوروه ويبتزوه هنا مكمن الخطورة وبداية الاجرام .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة