"الأعلى للاعلام": تلقينا ردودا من "دريم والعاصمة" على الشكاوى المقدمة ضدهما

الأربعاء، 17 مايو 2017 03:15 م
"الأعلى للاعلام": تلقينا ردودا من "دريم والعاصمة" على الشكاوى المقدمة ضدهما مكرم محمد احمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن اللجنة تلقت خطابين من قناتى العاصمة ودريم للرد على الخطابات التى أرسلها المجلس اليهما يطالبهما بالرد على الشكوى المقدمة ضدهما حول ما أثير فى حلقاتهما بشأن قضايا مثارة أمام القضاء.

 

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قناة العاصمة أرسلت ردا من سعيد حساسين، وأن قناة دريم أرسلت ردا من محمد خضر ووائل الإبراشى، موضحا أن الردود تحت الفحص لاتخاذ ما يلزم بشأنهما.

 

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أرسل خطابًا إلى قناة دريم الفضائية يطالبها بالرد على الشكوى المقدمة من رئيس محكمة الاستئناف ضد برنامج العاشرة مساء الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، الذى اتهم البرنامج بعدم الحيادية ومخالفة المواثيق الإعلامية والمهنية فى تناوله لأحد القضايا المنظورة فى جهات التحقيق.

 

كما أرسل المجلس خطابًا إلى إدارة قناة العاصمة، للرد على الشكوى التى قدمها نادى القضاة ضد برنامج "انفراد"، الذى يقدمه سعيد حساسين بشأن ما بثه البرنامج عن إحدى القضايا المنظورة أمام القضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة