أبرز الغائبين عن تكريم نجوم الإسماعيلى فى أمسية الثلاثاء

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:30 م
أبرز الغائبين عن تكريم نجوم الإسماعيلى فى أمسية الثلاثاء على ابو جريشة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم حرص مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، على دعوة رموزه وأبنائه على مر التاريخ والذى شهد حضورا كبيرا من نجوم الدراويش السابقين الذين ارتدوا قميص النادى، إلا أن هناك عددا من أبناء النادى لم يحضروا الاحتفالية التى نظمها مجلس الإدارة أمس الثلاثاء، على هامش افتتاح حديقة الراحل رضا.

 

ولعل أبرز الغائبين عن حضور الاحتفالية على أبو جريشة نجم الدراويش السابق والمشرف على الكرة بنادى وادى دجلة، وكذلك محمد صلاح أبو جريشة مهاجم الدراويش السابق ولم يحضر من عائلة أبو جريشة سوى محمد محسن أبو جريشة مدرب الفريق الأصفر الحالى، والذى حضر برفقة أبو طالب العيسوى المدير الفنى الحالى، وحصل ريشة على دروع التكريم بدلا منهما.

 

 كما تغيب عن حضور حمزة الجمل المدير الفنى السابق للدراويش وظفار العمانى ومعه محمد حمص نجم الدراويش السابق، ومحمد بركات نجم الأهلى والإسماعيلى السابق، حيث تم تجاهل دعوته على الرغم من حضور إسلام الشاطر، الذى تم توجيه الدعوة له وحضر بالفعل.

 

فيما لم توجه الدعوة لعدد آخر من أبناء الإسماعيلى مثل على غيط عضو مجلس الإدارة السابق، وأحد نجوم الدراويش فى الثمانينات وعماد النحاس المدير الفنى الحالى للشرقية، وسيد معوض مدرب الأهلى، ومحمد عبد الله مدرب الإنتاج الحربى.

 

وبعيدا عن ذلك لم يتم تكريم حمدى نوح نجم الدراويش والمقاولون السابق على هامش الأمسية الاحتفالية، وتم إسقاط اسمه من أسماء المكرمين والحاصلين على الدروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة