خالد صلاح

مناقشات بين مؤلف ومنتج "حكايات بنات" لتنفيذ جزء رابع

الأربعاء، 17 مايو 2017 11:16 ص
مناقشات بين مؤلف ومنتج "حكايات بنات" لتنفيذ جزء رابع المؤلف باهر دويدار
كتبت دينا لويس
إضافة تعليق

قال المؤلف باهر دويدار لـ"اليوم السابع" إن هناك مناقشات كلامية حدثت بالفعل بينه وبين المنتج طارق الجناينى، الفترة الماضية، لتقديم جزء رابع من مسلسل "حكايات بنات"، مشيراً إلى إنه لم يتم حسم الأمر بشكل رسمى حتى الآن.

 

وأوضح دويدار أن هناك جلسات عمل ستعقد بينه وبين الجناينى عقب عيد الفطر المبارك لمناقشة الأمر والاستقرار على تنفيذ الجزء الرابع أم سيكتفى صناع العمل بالأجزاء الثلاثة، مضيفاً أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على المسلسل بالرغم من عرضه على قناة مشفرة، وهو الأمر الذى دعانا للتفكير فى عمل جزء رابع من "حكايات بنات".

 

يذكر أن مسلسل "حكايات بنات" تم عرض الجزء الأول فى عام 2012، وحقق نجاحاً لم يكن متوقعاً، وهو ما شجع المنتج بعد ذلك على إنتاج الجزء الثانى والثالث الذى استغرقا خمس سنوات، وتم عرضهما على شبكة قنوات osn، ويعرض حاليا الجزء الثالث  .

 

مسلسل "حكايات بنات" بطولة إنجى المقدم، وصبا مبارك، ودينا الشربينى، وندا موسى وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج مصطفى أبو سيف، إنتاج شركة تى فيجن طارق الجناينى.

 

مسلسل حكايات بنات
مسلسل حكايات بنات

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مهيمن

اعملوه جزء رابع وخامس عشان ده الخاتمي به لانه حلو جدا فعلا .

يا ريت فعلا تعملوه جزء رابع لانه مسلسل هايل جدا وانا بحبوه جدا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة