محافظ بنى سويف: حملة مكبرة لإزالة التعديات على 340 فدان بقرى شرق النيل

الثلاثاء، 16 مايو 2017 01:42 م
محافظ بنى سويف: حملة مكبرة لإزالة التعديات على 340 فدان بقرى شرق النيل المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، بإعداد تقرير عاجل يتضمن كافة المعلومات الخاصة بكل صور وأسكال التعديات على أراضى الدولة تشمل بيانات دقيقة عن هذه المساحات وأين تقع وتتبع أية جهة بالإضافة إلى ضرورة أن يحتوى التقرير على صور فوتوغرافية توضح الوضع القائم بهذه الأراضى.

جاء ذلك خلال ترأسه للاجتماع الذى عقده مع رؤساء الوحدات المحلية والجهات الأمنية ورؤساء بعض القطاعات لوضع خطة عاجلة لتنفيذ الإزالات على أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات مجلس المحافظين الأخير فى هذا الشأن تنفيذًا لتكلفيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواجهة التعديات على أراضى الدولة بكل حزم وسرعة.

وناقش الاجتماع وضع الآليات العاجلة وفق خطة متكاملة ترتكز على بيانات واضحة ودقيقة لتنفيذ قرارات الإزالة لكل صور التعديات على أراضى أملاك الدولة وتطبيق القانون والحفاظ على حقوق الدولة ومواطنيها.

وتم وضع برنامج زمنى لتنفيذ الإزالات على مستوى مراكز المدن السبعة والذى يبدأ اليوم الثلاثاء، حيث كلف المحافظ كل من مسئولى مديريات الرى والزراعة والأوقاف والطرق وكافة الجهات المعنية بالتواصل بشكل مباشر ومستمر مع إدارة الأملاك بالمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية لتنفيذ البرنامج الزمنى الذى تم الاتفاق عليه بهدف تسريع وتيرة إزالة التعديات وتطبيق القانون.

وشهد الاجتماع حضور اللواء عادل حجازى نائب مدير أمن بنى سويف واللواء يسرى خضر السكرتير العام والمقدم عمرو محمد نائب المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المدن السبع ووكلاء وزارات الرى، الزراعة، الطرق والنقل ومسؤولى أملاك الدولة والإستثمار والشؤون القانونية وعدد من التنفيذيين بديوان عام المحافظة.

وعقب الاجتماع توجهت على الفور حملة مكبرة بالتنسيق مع الشرطة والقوات المسلحة لإزالة التعديات بالمبانى على 40 فدان بناحية بياض العرب، وإزالة التعديات على 200 فدان بناحية بياض العرب والتى كان متعدى عليها فى صورة شبكات رى متهالكة وبعض الزراعات المتناثرة غير الجادة، بالإضافة إلى إزالة التعديات على 100 فدان بناحية قريتى سنور وبنى سليمان، وجارى بالتزامن مع هذه الحملة تنفيذ الإزالات ببعض أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بمركز ناصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة