كريدى أجريكول مصر يحقق نتائج إيجابية فى الربع الأول لعام 2017

الثلاثاء، 16 مايو 2017 08:35 م
كريدى أجريكول مصر يحقق نتائج إيجابية فى الربع الأول لعام 2017 بنك كريدى أجريكول مصر
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بنك بنك كريدى أجريكول فى مصر عن نتائج أعماله المالية للربع الأول من عام 2017 والتى أوضحت ان أداء البنك اتسم بالقوة مسجلاً ارتفاع صافى الأرباح إلى 51.6% بالمقارنة بنفس الفترة من عام 2016.

ومن جانبه، أكد فرانسوا إدوار دريون، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة بنك كريدى أجريكول مصر، قائلًا: "نفخر بما حققه البنك من نتائج إيجابية خلال الربع الأول من عام 2017 والتى تؤكد مضى البنك قدماً فى النمو المستدام عاما بعد عام. وتعكس هذه النتائج نجاح الإستراتيجية الطموحة للبنك التى تعتمد على تقديم خدمات مبتكرة على أعلى مستوى وتستند كذلك على اهتمام البنك الدائم بتنمية قدرات ومهارات فريق العمل، والسعى المستمر للارتقاء بأنظمة البنك المختلفة."

وأضاف: " يأتى احتفال البنك بمرور 10 سنوات على انطلاق أعماله فى مصر ليؤكد المكانة المميزة التى يتمتع بها اليوم، حيث يعد البنك ذو المرجعية الأوروبية فى مصر. وتعتبر هذه المكانة هى نتيجة خبرات متعددة وطويلة لأكثر من 40 عاما وهى خبرات البنوك المختلفة التى تطورت واندمجت لتطلق كريدى أجريكول مصر، وهى كذلك نتاج لخبرات مجموعة مالية عالمية التى تعد أحد أهم البنوك فى أوروبا والأول فى فرنسا."

وتابع  : "انطلاقاً من قيم مجموعة كريدى أجريكول العالمية، نحن نقدر ثقة وإخلاص عملائنا شركاننا على مدى سنوات طويلة. وبمناسبة الاحتفال بمرور 10 أعوام على بدء أنشطة البنك فى مصر، أطلق كريدى أجريكول حملة كبيرة للتعبير عن الامتنان والشكر لعملائنا ولمكافئتهم على ثقتهم فى البنك."

وأضاف ،" يعد الاحتفال بمرور 10 سنوات على تواجدنا فى السوق المصرى علامة بارزة فى تاريخنا وفى مضينا المستمر لتحقيق النمو المستدام فى مصر لسنوات عديدة قادمة. ويلتزم البنك كذلك بتقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية فى مجال الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية متطلبات عملائنا ودعمهم من أجل تحقيق كل طموحاتهم. ويؤكد البنك أيضا على التزامه بالإسهام فى كل المشروعات القومية الكبرى فى مصر وفى تنمية كافة قطاعات المجتمع المصرى".

وتأكيد على التزام البنك المتجدد بتلبية كافة احتياجات عملائه، قال دريون: " تزامنا مع مرور 10 سنوات على انطلاقنا بالسوق المصرية، أطلق البنك شعاره الجديد " بنك متكامل يعمل من أجلك" الذى يؤكد امتداد انتمائنا لمجموعة مالية عالمية، حيث يعتبر كريدى أجريكول مصر بنكاً رائداٌ متعدد الخدمات universal bank"" ويخدم قطاعات متعددة من العملاء".

وتجدر الإشارة إلى الخدمات المصرفية التى يوفرها بنك كريدى أجريكول مصر للشركات، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات البنكية لشتى الشركات الرائدة ومختلف المؤسسات الكبرى على المستويين المحلى والإقليمي، وكذا الشركات متوسطة الحجم والصغيرة ويساندهم البنك من خلال الخبرات العالمية التى تدعم أعمالهم واستثماراتهم، وبالتالى تدعم الاقتصاد المصرى ككل.

أما على مستوى خدمات الأفراد، يقدم بنك كريدى أجريكول مصر لعملائه باقات متخصصة تم تصميمها بعناية لتناسب احتياجاتهم خلال مراحل المختلفة من حياتهم. كما يقدم بنك كريدى مجموعة متنوعة من المنتجات ذات القيمة المضافة لتلبى متطلبات عملائه وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم.

ولكى يكون الأقرب لعملائه ويوفر لهم كل سبل الراحة والكفاءة، يعطى البنك الأولوية للتطوير والتحديث فى مجال الخدمات الالكترونية ليصبح رائداً فى تطبيق نظام ال Omni channel وإقامة قاعدة متكاملة من قنوات الاتصال التى تشمل الخدمات المصرفية عبر الانترنت والهاتف المحمول، حيث يستطيع عميل كريدى أجريكول مصر القيام بشتى العمليات المصرفية فى أى وقت ومن أى مكان.

إصدارات جديدة لتعزيز خدمات كريدى أجريكول مصر المتكاملة

أصدر البنك مؤخراُ باقة "ماى فرست" للشباب من سن 18 -26 سنة، التى تتيح لهم الاستقلالية فى حياتهم واتخاذ قراراتهم والسماح لهم بدخول عالم البنوك. ويقدم بنك كريدى أجريكول مصر علاوة على ذلك باقة "أوبتيم" لحياة أسهل التى تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة بأسعار تنافسية ومميزة صممت خصيصا لتناسب احتياجات العملاء الأكثر خبرة وتساعدهم فى تحقيق أهدافهم.

كما أطلق بنك كريدى أجريكول مصر برنامجين  للتمويل العقاري: الأول تحت مبادرة البنك المركزى لمحدودى ومتوسطى الدخل، والثانى ليوفر تسهيلات ائتمانية أكبر تبعاُ لاحتياجات العميل.

وفى مجال الابتكارات المستمرة التى يجريها بنك كريدى أجريكول مصر، سيتم اطلاق إصدار 2.0 من تطبيق الخدمات المصرفية من خلال الهاتف المحمول خلال أيام الأمر الذى يؤكد على ريادة البنك فى مجال الخدمات الرقمية. ويتيح هذا الإصدار الجديد الفرصة لعملاء البنك للتسجيل الفورى فى الخدمات المصرفية عبر الانترنت ودفع الفواتير وتحويل الأموال، فضلا عن دفع أقساط القروض وبطاقات الائتمان لعملاء أخرين فى البنك.

إطلاق مؤسسة كريدى أجريكول مصر للتنمية الاجتماعية

إيمانا بأهمية المسئولية الاجتماعية والتزام البنك بالمشاركة فى شتى المبادرات التى من شأنها دعم المجتمع، أعلن العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر عن تأسيس مؤسسة كريدى أجريكول مصر للتنمية الاجتماعية ويؤكد إنشاء هذه المؤسسة على التزام البنك المتسمر تجاه المجتمع المصرى. وتشارك المؤسسة فى تنمية المجتمع، من خلال مبادرات تقوم المؤسسة بتنفيذها بنفسها أو من خلال شركاء متخصصين من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة