شاهد.. رقم قياسى يدعم تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني

الثلاثاء، 16 مايو 2017 05:54 م
شاهد.. رقم قياسى يدعم تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق ريال مدريد الإسبانى، سجلا تهديفيا رائع خلال المواجهات التى خاضها بعيدًا عن ملعبه فى منافسات الموسم الحالى للدوري الإسباني، وذلك قبل المواجهة الحاسمة التى تجمعه مع سيلتا فيجو، فى التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب "بالايدوس"، والمؤجلة من الجولة 21 لليجا.

كشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، عن أن الفريق الملكى نجح فى تسجيل 52 هدفًا خلال 17 مباراة خاضها خارج ملعبه "سانتياجو برنابيو"، بمعدل تهديفى يتجاوز الثلاث أهداف بقليل فى المباراة الواحدة، قبل مواجهة سيلتا فيجو غدًا ومالاجا الأحد المقبل.

 

أضاف الموقع أن المعدل التهديفى الذى حققه ريال مدريد خارج ملعبه تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، هو الأفضل فى الموسم الحالى للدوري الإسباني، متفوقًا على غريمه التقليدى برشلونة الذى حل ثانيا بمتوسط يبلغ 2.74 هدفا، ثم أتلتيكو مدريد بمعدل 1.58 هدفا.

يذكر أن ريال مدريد يملك فرصة كبيرة فى التتويج بلقب الدورى الإسباني الغائب عن خزائنه فى السنوات الأخيرة، ففى حال فوزه على سيلتا فيجو فإنه سيتفوق على برشلونة فى صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط، مع تبقى جولة واحدة على انتهاء الموسم الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة