أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير فلسطينى يشكر القيادة السياسية المصرية لدعم فلسطين بالبرلمان الأفريقى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 10:11 م
سفير فلسطينى يشكر القيادة السياسية المصرية لدعم فلسطين بالبرلمان الأفريقى النائب مصطفى الجندى- رئيس لجنة الشئون الأفريقية بالبرلمان
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هاشم الدجانى، السفير الفلسطينى بجنوب أفريقيا، إن جلسة اليوم والتى تم فيها اختيار فلسطين كعضو مراقب بالبرلمان الأفريقى، كان يوما تاريخيا بالبرلمان الأفريقى ، تأكد فيه دعم القارة الأفريقية للشعب الفلسطينى. 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه رغم أن عضوية البرلمان الأفريقى هى عضوية رمزية إلا إنها مهمة لشعبنا، لافتًا إلى إن جلسة اليوم تستحضر النكبة المشئومة، ونجاح دولتنا فى الحصول على هذه العضوية، و ذلك بالتزامن مع إضراب الأسرى الفلسطينينن، ما يجعلها رسالة دعم من كل القارة الأفريقية لنضال الشعب الفلسطينى . 

ووجه السفير الفلسطينى الشكر للشعب المصرى والقيادة السياسية المصرية، على الدعم الدائم للقضية الفلسطينية، قائلا " أشكر سفير مصر، وكل التحية للشعب المصرى فى دعم قضية فلسطين، واعتبارها قلب مصر، ومصر على قلب الأمة العربية، وهذا وطننا العربى الكبير" .

ووجه "الدجانى" التحية أيضا للنائب مصطفى الجندى، رئيس لجنة الشئون الأفريقية، وللوفد المصرى بالكامل لما قدمه من مشاركة فعالة وجهود كبيرة فى البرلمان الأفريقى لقبول عضوية فلسطين فيه. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة