رغم توقيعه للأهلى.. الزمالك يحاول خطف "عنتر" الأسيوطى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 11:56 ص
رغم توقيعه للأهلى.. الزمالك يحاول خطف "عنتر" الأسيوطى محمد عنتر لاعب الأسيوطى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع نادى الأسيوطى، للحصول على خدمات محمد عنتر لاعب الأخير خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

جاءت مفاوضات الزمالك مع الأسيوطى لضم عنتر، رغم توقيع اللاعب على عقود انتقاله للنادى الأهلى فى الميركاتو المقبل، لكن هذه العقود ليس لها قيمة بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع ناديه الحالى لمدة 3 مواسم قادمة، وبالتالى رحيله سيكون عن طريق الاستغناء الذى سيصدر من ناديه وليس بتوقيعه لأى نادٍ لأنه ليس لاعبا حرا.

 

واستطلع الزمالك رأى مسئولى نادى الأسيوطى فى صفقة عنتر، ليؤكد مسئولى الأخير أن هناك نية لبيع اللاعب ولم يتم الاتفاق مع أى نادٍ بشكل نهائى على تفاصيل الصفقة وبالتالى هناك ترحيب بالمفاوضات.

 

ولم تشهد المرحلة الأولى من مفاوضات الزمالك مع الأسيوطى الحديث حول المقابل المادى لإتمام الصفقة، على أن تحسم هذه الأمور فى المرحلة المقبلة من المفاوضات.

 

وكان الأسيوطى طلب الحصول على 10 ملايين جنيه نظير الاستغناء عن خدمات محمد عنتر لأى نادى فى الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما أصبح أبرز نجوم الفريق وساهم فى صعوده للدورى الممتاز مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الجيزاوي

حدوتة كل سنة

10 مليون علشان مين حرام عليكم ده عيل عادى و اى ناشئ فى الاهلى او الزمالك احسن منه و التمثيلية دي بتاعة دخول الزمالك فى مفاوضات حدوتة خايبة الكورة مش ناقصة غباوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة