رئيس حى الضواحى ببورسعيد: الانتهاء من تطوير منطقة "القابوطى"

الثلاثاء، 16 مايو 2017 07:00 ص
رئيس حى الضواحى ببورسعيد: الانتهاء من تطوير منطقة "القابوطى" السعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد

بورسعيد - محمد فرج
أكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى فى محافظة بورسعيد، أنه تم الانتهاء من تطوير "القابوطى" وغلق ملف العشوائيات، بعد المواجهة الحاسمة مع البؤر العشوائية بهدف تطويرها، للوصول لنسبة إنجاز تصل لـ 96% من حجم أعمال التطوير.
 
 
وقال رئيس حى الضواحى فى تصريح خاص، إن ماتم إنجازه العام الماضى يفوق تماما ما تم على مدار الـ 35 عاما رغم الصعوبات التى كانت تقابل لجنة التطوير، نتيجة الخلافات الأسرية بين العائلات وبعضها للانتهاء من التطوير فى فترة وجيزة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة