"تنفيذ الأحكام" تطارد حبيب العادلى.. ومصادر: لم يخرج من مصر

الثلاثاء، 16 مايو 2017 01:08 م
"تنفيذ الأحكام" تطارد حبيب العادلى.. ومصادر: لم يخرج من مصر العادلى ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر أمني، بأن إدارة تنفيذ الأحكام بالأمن العام، تلاحق اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، بعد قرار محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، برفض الاستشكال المقدم من دفاعه لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

 

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية وجهت عدة مأموريات لأماكن يعتقد تردد وزير الداخلية الأسبق عليها، وذلك لضبطه وإحضاره كونه بات مطلوباً أمنياً.

 

ونوه المصدر، إلى أن وزير الداخلية الأسبق، لا يتواجد بمنزله في مدينة السادس من أكتوبر، منذ صدور حكم بسجنه 7 سنوات، وأنه غادر المنزل لمكان غير معلوم.

 

ولفت المصدر، إلى أن وزير الداخلية الأسبق هرب داخل مصر، حيث لم يهرب خارج البلاد.ورجحت مصادر قانونية، أن يسلم العادلي نفسه للجهات المعنية أثناء أولى جلسات النقض، التى سيتم تحديدها لاحقاً، لبحث الإجراءات القانونية اللاحقة، حيث إن حضوره لهذه الجلسة وجوبياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد درويش

حكومة بتورط السيسي

حرام والله وزراء يورطون الرئيس السيسي في أزمات ....بنحبك يا ريس يجب تغيير الوزراء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود يونس

الى وزير الداخلية ومساعدة

الى رئيس الوزراء وزير الداخلية والصحافة والإعلام وقطاع حقوق الإنسان فين حبيب الى ادارة تنفيذ الاحكام كل يوم تعلن القبض على آلاف المحكوم عليهم ومن بينهم العناصر الخطرة عايزين نعرف فين حبيب الذى نهب ثروات البلد وازل شعبها بتلفيق التهم حد يطلع يقول حبيب فين واذا كان هرب فين الحراسة التى كانت ترافقه اذا كان هرب يبقى احترس السيارة ترجع الى الخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي

صراع الاجهزة الامنية

بعض الاجهزة الامنية وراء اختفاء العادلي. و صراع الاجهزة الامنية ليس جديدا. و الهدف هو اثارة الرأي العام ضد الحكومة و النظام. و كأحد افراد هذا الشعب الغير منتمي لاي احزاب او اتجاهات احب اطمئن هذه الاجهزة ان محاولاتها مفضوحة و ان الشعب مصطف خلف قيادته الحكيمة واثقا في قدرتها علي العبور بمصر من ازماتها الاقتصادية. تحيا مصر بجد ... آه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة