أكرم القصاص - علا الشافعي

تجول على إنستجرام مع نجوم الوطن العربى.. مايا دياب تعلن عن أغنيتها الجديدة.. محمد كريم ينشر صورة قديمة فى "كان".. شيرين وكارمن سليمان تهنئان أصالة بعيد ميلادها.. ونوال الزغبى تستعرض إطلالتها بموازين

الثلاثاء، 16 مايو 2017 08:00 م
تجول على إنستجرام مع نجوم الوطن العربى.. مايا دياب تعلن عن أغنيتها الجديدة.. محمد كريم ينشر صورة قديمة فى "كان".. شيرين وكارمن سليمان تهنئان أصالة بعيد ميلادها.. ونوال الزغبى تستعرض إطلالتها بموازين مايا دياب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر، اليوم الثلاثاء، عدد من النجوم والمشاهير صورا جديدة ومميزة عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وهى الصور التى لاقت تفاعلا كبيرا من قبل مرتادى هذه الصفحات، البداية مع النجمة اللبنانية مايا دياب التى نشرت صورة على صفحتها بـ"إنستجرام" تعلن عن إطلاق أغنيتها الجديدة "تبعد عنى". كذلك النجمة التونسية درة نشرت صورة من من فيلم "تصبح على خير"، وعلقت على الصورة: "عائشة من فيلم تصبح على خير فيلم العيد".

مايا دياب باطلالة خاطفة للأنظار

مايا دياب باطلالة خاطفة للأنظار

وعن الفنانة الشابة كارمن سليمان فنشرت صورة "سيلفى" التقطتها مع المطربة أصالة والتى هنأتها بعيد ميلادها، و علقت كارمن على الصورة فكتبت: "صولا حبيبتى كل سنة وانتى بألف خير يا روحى، ربنا يحفظك ويحميكى ويخليلك أولادك".

كما هنأت النجمة شيرين عبد الوهاب أصالة أيضا عبر إنستجرام بعيد ميلادها، حيث نشرت شيرين صورة جمعتها بأصالة، وعلقت على الصورة: "النهاردة عيد ميلاد مش بس أحلى صوت دى أختى وصديقتى أصالة، حبيبتى بتمنالك سنة سعيدة عليكى وعلى أسرتك وعقبال مليون سنة جاية كلها وسعادة ونجاح".

 

ميريام فارس

ميريام فارس

 

ونشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس على صفحتها الشخصية بوستر حفلتها المقبلة، والتى ستحييها فى فندق جراند ميلانيوم السليمانية بعد غد الخميس. وعن النجم محمد كريم فنشر صورة قديمة له التقطها على الـ red carpet بمهرجان كان السينمائى الدولى، حيث كان يحضر عرض فيلمه الإنجليزى "Facebook Romance".

أما النجمة الذهبية نوال الزغبى فنشرت عددا من الصور التى التقطت لها خلال إحيائها حفلا ضخما ضمن فعاليات مهرجان موازين.

النجمة نوال الزغبي
النجمة نوال الزغبي

 

درة
درة

 

شيرين و آصالة
شيرين وأصالة

 

كارمن سليمان و آصالة
كارمن سليمان وأصالة

 

مايا دياب
مايا دياب

 

محمد كريم في كان
محمد كريم في كان

 

نوال الزغبي
نوال الزغبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة