بالصور.. أزياء الفنانين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. "الشورت الأورانج" يعيد حسين فهمى لـ"زمن الشقاوة".. فستان المكرونة والسيراميك لسميرة سعيد يصدم جمهورها.. و"بنطلون ممزق" آخر تقاليع فيفى عبده

الثلاثاء، 16 مايو 2017 03:30 ص
بالصور.. أزياء الفنانين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. "الشورت الأورانج" يعيد حسين فهمى لـ"زمن الشقاوة".. فستان المكرونة والسيراميك لسميرة سعيد يصدم جمهورها.. و"بنطلون ممزق" آخر تقاليع فيفى عبده أزياء الفنانين
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد جمهور السوشيال ميديا على متابعة نجومه عبر صفحاتهم الرسمية، والاهتمام بملابسهم والأزياء التى يختارون الظهور بها فى جلسات التصوير والمناسبات الرسمية أو فى حياتهم العادية، وخلال الأيام الماضية ظهر العديد من الفنانين بملابس لفتت الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتحولت لمسار جدل.

 

أحدث الفنانين الذين أثاروا الجدل على مواقع السوشيال ميديا مؤخرا كان الفنان حسين فهمى، والذى ظهر بشورت برتقالى اللون وقميص أسود فى أحد جلسات التصوير أثناء تواجده فى الجونة لحضور بطولة للبولو.

 
وتباينت آراء متابعى حسين فهمى ما بين معجب باللوك الشبابى للفنان، وما بين منتقد خاصة فى ظل ما يعانى الفنان من مشاكل أسرية مؤخرا.
 
18194088_10154575259581724_1790796051810462788_n
أحدث صور الفنان حسين فهمى

فيفى عبده من الفنانات اللاتى يثرن الاهتمام دائما عبر مواقع التواصل، وبالطبع لا تفضل الظهور بملابس تقليدية ما يجعلها دائما محل جدل، وكان آخرها البنطلون الممزق، حيث نشرت فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، والتى ظهرت فيه بـ"نيولوك" جديد خلال زيارتها لدبى.

 
بنطلون فيفى عبده
بنطلون فيفى عبده

 

ولم يكن البنطلون الممزق هو اللوك الوحيد الذى آثار الجدل للفنانة فيفى عبده، حيث قامت بنشر صورة لها مرتدية فستانا يشبه الزى الفرعونى خلال تواجدها بالأقصر.

662007-فستان-فرعونى-لفيفى-عبده
فستان فرعونى لفيفى عبده
 

وطالت سخرية رواد مواقع التواصل المطربة سميرة سعيد، على الرغم من أناقتها المعتادة واهتمامها بالأزياء الخاصة بها. وجاء "فستان المكرونة" فى عام 2015 الأشهر على الإطلاق، حيث أثار حالة من السخرية غير المسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعى، وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات الساخرة على الفستان.

فستان المكرونة لسميرة سعيد
فستان المكرونة لسميرة سعيد
 
 

وتعود الديفا لتثير الجدل مرة أخرى بفستان ظهرت به فى جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات وصممه اللبنانى "طونى ورد"، يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، مما جعل رواد السوشيال ميديا يشبهونه بالسيراميك.

سخرية بسبب فستان آخر لسميرة سعيد
سخرية بسبب فستان آخر لسميرة سعيد

 

ولم تبتعد غادة عبد الرازق عن جدل السوشيال ميديا، والتى تعود جمهورها على إطلالاتها المثيرة والجذابة، إلا أنها فى بعض الأحيان ما تثير الجدل بسبب لوك مختلف، حيث ظهرت بتسريحة شعر غريبة خلال برنامج "آراب كاستينج"، وقبلها آثارت السخرية والجدل بعد تغيير لون شعرها للأحمر.

886895-غادة-عبد-الرازق
غادة عبد الرازق

994422-غادة-عبد-الرازق-بلون-شعر-غريب
غادة عبد الرازق بالشعر الأحمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

حسين فهمي في الشورت البرتقالي

شكله يشبه الخواجات

عدد الردود 0

بواسطة:

جاكت

معلش

اللى

عدد الردود 0

بواسطة:

حموده ابو النيل

شركسي و النبي

اصله شركسي من زمن المماليك من بتوع بيبرس و برقوق و طومان باي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة