إيناسيو يقتحم عش "الدبابير" فى الزمالك.. استبعاد أيمن حفنى بأفريقيا لتراجع مستواه.. باولو لم يقنع الخواجة فى التدريبات.. تثبيت التشكيل "دستور".. والدور "مرفوض" فى حراسة المرمى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 07:00 ص
إيناسيو يقتحم عش "الدبابير" فى الزمالك.. استبعاد أيمن حفنى بأفريقيا لتراجع مستواه.. باولو لم يقنع الخواجة فى التدريبات.. تثبيت التشكيل "دستور".. والدور "مرفوض" فى حراسة المرمى إيناسيو ولاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، العين الحمرا لبعض اللاعبين خلال الفترة القصيرة التى تواجد خلالها على رأس الجهاز الفنى للفريق الأبيض، معلنا سيطرته الكاملة على مجريات الأمور داخل القلعة البيضاء فيما يخص فريق الكرة ولاعبيه.

الجهاز الفنى للزمالك
الجهاز الفنى للزمالك

 

إيناسيو قرر اقتحام "عش الدبابير" فى الزمالك، بهدف منع أى أزمات والتأكيد على أن مصلحة الفريق هى الأساس فى مقدمة أولوياته واهتماماته، وأن تقييمه للاعبين يكون وفقا لرؤيته الفنية ووجهة نظره بعيدا عن الأسماء، وهو ما أثبتته مواقف الخواجة مع بعض اللاعبين فى الأيام الماضية.

إيناسيو يظهر العين الحمرا بالزمالك
إيناسيو يظهر العين الحمرا بالزمالك

 

أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك وأحد نجوم الفريق البارزين كان أول ضحايا إيناسيو مع القلعة البيضاء، بعدما أبدى الخواجة عدم رضاه عن أدائه فى التدريبات ليقرر استبعاده من قائمة المباراة الأخيرة أمام كابس يونايتد فى افتتاح دور المجموعات بدورى الأبطال، ثم قام اللاعب بالشكوى من شعوره بإصابته عقب عودة الفريق للمران الجماعى، ليخضع لتدريبات طبية ويجرى أشعة ستحدد مدى الإصابة فى الساعات المقبلة.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

 

كما نال حسام باولو مهاجم الزمالك جانبا من انتقادات إيناسيو، رغم تواجده فى تشكيلة المباريات قبل تولى الخواجة المسئولية، لكن يرى المدرب البرتغالى أن اللاعب لم يؤد فى التدريبات الماضية بالشكل الذى يجعله يشارك فى المباريات، وبالفعل قام باستبعاده مع التأكيد على ضم باولو لقائمة أى مباراة عندما يشعر بتحسن أدائه فى التدريبات، ويترقب اللاعب دخوله قائمة مباراة وادى دجلة المقرر لها الخميس المقبل بالدورى.

حسام باولو
حسام باولو

 

ويفضل إيناسيو تثبيت تشكيل فريقه فى المباريات، وهو ما اتضح خلال الفترة السابقة، حيث لا يجرى تعديلات إلا فى خطوط محددة ولأهداف معينة، وهى تجربة اللاعبين، وما يؤكد تفكير الخواجة هو رفضه التام لسياسة التدوير فى حراسة المرمى، حيث قام بتنصيب أحمد الشناوى كحارس أساسى ليصبح محمود جنش الحارس الثانى الذى سيتواجد فى المباريات حال غياب الحارس الأول لأى سبب سواء كان إيقافا أو إصابة.

أحمد الشناوى و جنش
أحمد الشناوى وجنش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة