نائبة توجه سؤالا لوزير الأوقاف بسبب حديث الشيخ عبد الله رشدى عن الأقباط

الإثنين، 15 مايو 2017 03:00 ص
نائبة توجه سؤالا لوزير الأوقاف بسبب حديث الشيخ عبد الله رشدى عن الأقباط النائبة زينب سالم
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، إنها ستتقدم بسؤال إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وكذلك مشيخة الأزهر، لمعرفة موقفهم من الشيخ عبد الله رشدى،  بعد إسهامه الجاد فى إحداث فتن داخل البلاد.
 
وأضافت النائبة زينب سالم، فى تصريح لـ" اليوم السابع"، "انتماءات الشيخ عبد الله رشدى، غريبة ولماذا يتجاوز فى عقيدة الأقباط، موضحة إن مثل تلك التصرفات من شأنها وأهدافها إحداث فرقة بين فى وحدة الصف بين المواطنين المصريين داخل الوطن الواحد، الذى اعتادنا فيه على  أننا نسيج واحد ولا تفرقة بيننا".
 
وتابعت عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية، إن الوزارة تحركت سريعا تجاه الشيخ سالم عبد الجليل، على خلفية تصريحاته بأحد البرامج التى شن فيها هجوم غير مبرر على العقيدة المسيحية، ويجب أن تأخذ موقف صارم ضد الشيخ عبد الله رشدى، ووضع تشريع قانون يجرم مثل تلك التصرفات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

زينب سالم توجه سؤالا لوزير الأوقاف بسبب حديث الشيخ عبد الله رشدى عن الأقباط

ليه حق ..تركتوها فى البرلمان بعد ان تعدت على ضابط الشرطة ومؤسسة الشرطة والحكومة وحاولت تلفيق تهم باطلة بسبب انقاذ ابن اختها البلطجى الذى تعدى على شخص وخطيبته بالمطوة واحدث به اصابات ....الا بيته من زجاجة لا يلقى الناس بالطوب ..خليكى فى حالك ونهايتك قربت فى البرلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة