محافظ القليوبية: نحصر جميع أراضى وضع اليد واجتماع عاجل لبحث استردادها

الإثنين، 15 مايو 2017 11:02 ص
محافظ القليوبية: نحصر جميع أراضى وضع اليد واجتماع عاجل لبحث استردادها اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، أنه فور إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسى تعليمات باسترداد أراضى وضع اليد، تم فوراً العمل على تنفيذ تلك التعليمات، وتم التواصل مع كافة الإدارات وجميع رؤساء المدن لتجهيز كافة البيانات الخاصة بأراضى وضع اليد على مستوى الإقليم، على أن يتم تجهيز تقرير مفصل بكافة الأراضى على مستوى كل مركز.

 

وأضاف "عشماوى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتم الترتيب لاجتماع موسع مع الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، لوضع خطة زمنية مفصلة لاسترداد أراضى وضع اليد على مستوى القليوبية.

 

وأكد المحافظ أنه يعمل وكافة الأجهزة المعاونة حتى تكون القليوبية من أولى المحافظات التى انتهت من تنفيذ تعليمات القيادة السياسية.

 

وكلف الرئيس السيسى، فى كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظات الصعيد، على هامش زيارته لمحافظة قنا أمس، القوات المسلحة والشرطة بإنهاء ظاهرة وضع اليد بحلول نهاية مايو الجارى، قائلا، "مش هيبقى مقبول فى مصر تانى، ومحدش يمد إيده ويقول الأرض دى بتاعتى ودى بتاعة مصر، ومش من حقى أديها لك، والكلام ده غير مقبول فى أى حتة فى مصر، ومحدش ياخد حاجة مش بتاعته وهى مش طابونة اللى عايز حاجة ياخدها".

 

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى القوات المسلحة والشرطة بإعطائه تماما بإنجاز المهمة بنهاية الشهر الحالى، واستعادة الأراضى المغتصبة بالكامل، واستطرد غاضبا: "اللى يتكلم على المحكمة على طول، والكلام ده آخر الشهر، آخد تمام باستعادة الأراضى بالكامل، واللى يتكلم على المحكمة على طول".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة