سقوط عاطل وراء سرقة شقة صاحب مزرعة عقب مطاردته بالمعادى

الإثنين، 15 مايو 2017 01:18 م
سقوط عاطل وراء سرقة شقة صاحب مزرعة عقب مطاردته بالمعادى المتهم عقب القبض عليه
كتب ـ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عاطل، عقب مطاردة مثيرة بشوارع منطقة ثكنات المعادى، إثر قيامه بسرقة شقة صاحب مزرعة، وملاحظة حارس عقار مجاور له أثناء قفزه من شقة بالطابق الأرضى، وتبين أنه استولى على حقيبة بداخلها مبالغ مالية وأجهزة إلكترونية، وهواتف محمولة، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، الحالة الامنية بشارع السد العالى بمنطقة ثكنات المعادى، حيث تبلغ لهم من أحد حراس العقارات بالمنطقة بمشاهدته لأحد الأشخاص "أدلى بأوصافه التقريبية" يقفز من شرفة شقة بالطابق الأرضى، بالعقار المجاور للعقار الذى يعمل على حراسته وبحوزته حقيبة لم يتبين ما تحويه.

 

وعلى الفور أسرع رجال مباحث القاهرة بتتبع خط سير المشتبه به، ومن خلال ما أدلى به حارس العقار من أوصاف أمكن ضبطه، وتبين أنه "إسلام م م" 24 سنة، عاطل، وبحوزته حقيبة بداخلها جهاز "لاب توب" و2 هاتف محمول ومبلغ 110 دولارات أمريكية، و200 جنيه.

 

وبمناقشته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرقة المضبوطات من داخل مسكن المواطن "مصطفى ع ع" 28 سنة، صاحب مزرعة، بأسلوب "التسلق"، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وأضاف أنه كان بمسكنه مستغرقاً فى النوم ولم يشعر بدخول المتهم للشقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة