حزب "مستقبل وطن" يجمد عضوية الشيخ عبد الله رشدى

الإثنين، 15 مايو 2017 12:55 ص
حزب "مستقبل وطن" يجمد عضوية الشيخ عبد الله رشدى عبد الله رشدي
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب مستقبل وطن، تجميد عضوية الشيخ عبد الله رشدي بالحزب بعد تصريحاته المؤيدة للشيخ سالم عبد الجليل.

 

وقال الحزب، فى بيان له، إنه طبقا لما تطرق إليه المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، فى الندوة الخاصة بفعاليات معسكر مستقبل وطن السادس، تقرر تجميد عضوية رشدى بالحزب نظرا لما أدلى به من تصريحات أساءت لنفسه ولشخصه قبل أن تسئ للحزب.

 

وأكد الحز أنه لن يتهاون مع أى فرد خرج عن سياق رؤية ورسالة الحزب السياسية والاجتماعية.

 

كان المهندس أشرف رشاد، قد قال، على هامش معسكر الحزب، إن الشيخ عبد الله رشدى إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة السابق، ليس له منصبا تنظيميا بالحزب وأن تصريحاته بشأن الأخوة الأقباط تسئ لاسمه ولاتمت للحزب بأى شكل من الأشكال، لافتا إلى أن الحزب أبلغه رسميا بعدم التحدث باسمه من قريب أو من بعيد.

 

وأكد رشاد، أنه ليس لأحد التحدث باسم الحزب سوى رئيسه أو المتحدث الرسمي وأمين الإعلام، وأن أى تصريحات تخرج بعيدا عن هؤلاء سيتخذ الحزب وهيئته البرلمانية حيالها مواقف حاسمة، حيث أن "مستقبل وطن" حزب عريق وله هيئته البرلمانية الموقرة.

 

كان الشيخ عبدالله رشدى، إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة، خرج بتصريحات على صفحته الشخصية أيد فيها ما قاله الدكتور سالم عبدالجليل بشأن عقيدة المسيحيين، حيث بين رشدى الجانب الشرعى فيما ذكره عبدالجليل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

ربنا يجمد الدم في عروقه و نرتاح من قرفه و من حقده وم كره للأقباط .. و الله كنت باحترام طلع بلح بلح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمووود

ثقيل الدم ولزج

ده إنسان لزج وابتسامته المصطنعة السمجه

عدد الردود 0

بواسطة:

نسر الشرق

صديقى

جزى الله الشدائد كل خير عرفت بها عدوي من صديقي

عدد الردود 0

بواسطة:

meee

عبد الله رشدى

متشدد وداعشى الهوى وتابع لحازمون ..ومن مهامه شق صف الوطن .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو وليد

حفظكم الله فضيلة الشيخ

كل هذه الاجراءات والتعسفات من اجل إن الشيخ ذكر حكم النصارى فى القرإن بقول للكل موتوا بغيظكم افهم من تجميد العضوية حرمتموه من الجنة لا إن شاء الله اسال الله أن يجعل موقف الشيخ هذا فى ميزان حسناته وتكفير لذنوبه إن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

كلمة حق

والله الحزب حر انه يجمد عضويته كما الشيخ حر انه يساند او يعارض بما لديه من علم درسه ويا ريت يبقى فيه حوار بدل من القمع الفكرى ..احنا مش ناقصين حزب مستقبل وطن دا كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

دع الخلق للخالق

للأخ ابو وليد: انت تغتصب حق الله في محاسبة خلقه. انت تحتسب ما يقوله هذا الشيخ تكفيرا لذنوبه. من انت يا من تدين عبد غيرك؟. القران نفسه يصف المسيح انه روح منه و كلمته و انه سيدين العالم. انشر يا سابع خلي الأشكال دي تسكت حتي لا تشق صف مصر. تحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

هطق من الخبر بصراحة

حزب مسقلب بطن

مين حزب مستقبل وطن ومن هذا الذي اسمه (حتى طلعت فوق علشان انقل اسمه)اشرف رشاد ......بصراحة الناس دول زي اللي بيقول كل بيقول فقول انا كمان احنا اول مره نسمع عن حزب اسمه مسقلب بطن ده متقولش ياخويا جمده من عضوية الاتحاد الاوربي .... هو الشيخ سالم قال حاجة غلط ولا حتى الشيخ عبد الله رشدي ما المسلمين كلهم عارفين كدا والمسحيين كمان بيكفروا المسلمين بالنسبة لديانتهم وهذا ما قاله شيخ الازهر نفسه احمد الطيب في لقاءه من 6 اشهر على قناة cbc ارجو الرجوع للقاء .. محدش غلط فى اخواتنا المسحيين وانا على المستوي الشخصي بحترمهم لانهم مصرييييييييين .. للاسف الدول اللي بتكون عايزه تتقدم بيعرفوا ازاي يتفقوا على ما اختلفوا فيه ولكن احنا العرب والمصريين بالتحديد بنعرف ازاي نختلف ونخترع اي حاجة للاختلاف .. وبصراحة الشيخ سالم ما غلط وانا اعرفه يحترم المسحيين ولا يقصد اهانة لهم ولكن شيوخ المسلمين االي عايزين يطلع لهم صوت وحس هما اللي كبروا الموضوع وحسسوا المسلمين بالغيظ من تصريحاتهم وهيكرهوا المسلمين فى المسحيين بهذه التصريحات المزيفه المتلونه ,,, وشكراً ,, انا اول مره اعلق فحسيت بالغيظ من اللي اسمه رئيس حزب مستقبل وطن ده

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

الي 7

لن يشق الصف سوي الاعلام المرئي\\\الذي يسلط الضوء علي مسائل عقائديه لا يجب مناقشتها ابدا علي الملا

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

اى حزب يشمشل كلمة وطن اعلم انه من فروع الجزب الوطنى المنحل وفلوله والخارج منه مولود !!

هو احنا عندنا احزاب اصلا ما نراه عبارة هن مقارات تفتح ليلا لكى يستمتع فياداتها المعدودين على الصوابع بشرب الشاى والقهوة ولا وزن شعبى لهم اما ما قاله الشيح الجليل شلم عبدالجليل فقد فهم فهما سيئا على انه يقصد تكقيير هذه الايام وما يتبعه من اعتداء وسفك دماء وهذا غير صحيح المقصود هنا ان كل عقيدة لا تؤمن بالاخرى وتعتقد انها الصحيحة وان غيرها على باطل ولكن هذا لا يمنع التعايش السلمى والمواطنة والحساب على العقائد يكون لله وحده يوم القيامة وفى اخر سورة الكافرون نقرأ قوله تعالى : لكم دينكم ولى دين ولاتنسوا ان الرئيس السيسى قال فى داخل الكنيسة فى عيدالميلاد المجيد " ربنا خلقنا مختلفين " وشيخ الازهر قال " لا حوار فى العقائد " فلماذا يصر وزير الاوقاف على معاقبة مشايخ لم تقل سوى الحقيقة ولكن وقتها غير مناسب الان بسبب سوء فهم الكلمة بمعناها الدارج حاليا اما رفع قضايا فيؤجج مشاعر الكراهية بين المسلمين والمسيحيين وانصح العقلاء بهلق هذا الموضوع ورفع شعار الازهر " لا حوار فى العقائد "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة